«فالنتينو» أول عمل على خريطة دراما رمضان القادم

أرقام في الفن
02:12 صباحا
قراءة 3 دقائق


القاهرة:«الخليج»


** بعد ما يقرب من 13 شهراً، توقف خلالها ما يقرب من 8 أشهر، انتهى تصوير مسلسل «فالنتينو» للنجم عادل إمام، ليكون أول الأعمال التي حجزت مكانها مبكراً، على خريطة دراما رمضان القادم.
عادل إمام، يجسد خلال أحداث المسلسل دور رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية، ويدعى «نور عبد المجيد»، وشهرته فالنتينو، يواجه طوال حلقات العمل مشكلات وأزمـــات عديدة تتعـرض لهـا سلسلـــــــــة المدارس، التي يمتلكها، فضلاً عن دخوله في العديد من القصص والعلاقـــات العاطفية، ما يسبب له العديد من الأزمات مـــع زوجتـــــــه، التي تجـــسد دورها دلال عبد العزيز.
مسلسل «فالنتينو» ، من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام، ويشارك في بطولته داليا البحيري، وفاء صادق، طارق الإبياري، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين.
يذكر أن الزعيم غاب عن دراما رمضان الماضي 2019، حيث كان آخر أعماله مسلسل «عوالم خفية»، الذي عرض في رمضان 2018.

** انتهى المؤلف عمرو محمود ياسين، من كتابة أول 5 حلقات من مسلسل «ونحب تاني ليه»، الذي تدخل به الفنانة ياسمين عبد العزيز موسم الدراما الرمضانية المقبل، ومن إخراج مصطفى فكري، حيث يواصل عمرو حالياً كتابة الحلقات المتبقية، ليسلم أول 15 حلقة من السيناريو للجهة المنتجة قبل بدء التصوير، وتظهر ياسمين عبد العزيز في المسلسل بشخصية زوجة تنفصل عن زوجها، وكيف أثر قرار الانفصال في أسرتها، وذلك بعدما قررت اختيار موضوع اجتماعي رومانسي، يخص المرأة لتقديمه في الدراما.
ياسمين عبد العزيز، تبتعد أيضاً خلال هذا المسلسل عن الكوميديا للعام الثاني على التوالي، بعدما قدمت مسلسلاً بوليسياً و«أكشن»، العام الماضي بعنوان «لآخر نفس».

** رغم الانتهاء من تصوير أغلب مشاهد فيلم «شريط 6»، بطولة خالد الصاوي، منذ أكثر من 40 يوماً، قرر القائمون عرضه في عيد الفطر المقبل، خاصة أنه يتبقى عدد من المشاهد الخاصة بالأكشن والمطاردات في عدة أماكن متفرقة بالقاهرة، سيتم تصويرها في 6 أيام ليتم الانتهاء منه تماماً.
وتدور أحداث الفيلم، حول ثلاثة أشخاص مدمنين، يقوم بمعالجتهم طبيب نفسي، يجسد دوره الفنان خالد الصاوي، وتتوالى الأحداث في إطار من الرومانسية والتشويق، كما يستعرض مشكلات الإدمان وكيفية التخلص منها، فضلا عن مناقشته يوميات الجيل الجديد من الشباب والمواقف التي يتعرضون لها خلال حياتهم اليومية.
يشارك في بطولة الفيلم طوني ماهر، وخالد أنور، وياسر الطوبجي، فيما يظهر بالفيلم عدد كبير من ضيوف الشرف، أبرزهم النجمة وفاء عامر والفنان طارق عبد العزيز والفنان سليمان عيد وهبة عبد الغني ووائل عبد العزيز وأحمد سعد، وعمرو وهبة وآخرون، والفيلم من إخراج محمد سلامة، وتأليف محمود حمدان.
يذكر أن آخر أعمال خالد الصاوي في السينما مشاركته في موسم عيد الأضحى الماضي بـ3 أفلام، «الفيل الأزرق 2»، «ولاد رزق 2» و«خيال مآتة».

** رغم الانتهاء من تصوير 95% من أحداث فيلم «التاريخ السري لكوثر»، منذ أكثر من 8 أشهر، إلا أنه لايزال معلقاً لا يرى النور، بسبب المشاهد المتبقية له، والتي من المقرر أن تستغرق 3 أيام فقط، ليكون الفيلم كاملاً ويدخل مرحلتي «المونتاج والمكساج».
مخرج الفيلم محمد أمين، سيقوم بتحديد موعد تصوير الأيام المتبقية، حتى ينتهي من العمل نهائياً قبل الاستقرار على موعد عرضه.
الفيلم من بطولة ليلى علوي وزينة، ومن تأليف وإخراج محمد أمين الذي يعود به للسينما بعد غياب 7 سنوات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"