أحدث 10 أجهزة مزودة بالأندرويد

05:13 صباحا
قراءة 4 دقائق

لم نعد قادرين على الانتظار فنحن نحسب الوقت المتبقي لنرى أجهزة الأندرويد الجديدة . هناك الكثير من أجهزة الأندوريد القوية أصبحت الآن مستهلكة وعتيقة، ولكن من خلال شراء الساعة PCWorld- يمكننا أن نستشرف مستقبل الأندرويد، وهو الأمر الذي يبدو مثيراً . ومن المتوقع أن تظهر خلال هذا العام هواتف ثلاثية الأبعاد وبسرعات الجيل الرابع، ونظام Android OS الجديد والمثير . نصيحة ثمينة: ابدأ من الآن في الادخار لشراء أحد هذه الأجهزة الرائعة .

1- جهاز Galaxy Tab 10 .1 (LTE) من سامسونج

سيتم إطلاق جهاز جالاكسي تاب المزود بخاصية البث اللاسلكي فائق الدقة والسرعة، ولكننا نأمل في أن يتم إنتاج هذا الجهاز مزوداً بخاصيةLTE هذا الصيف . فبتصميمه الرقيق جداً وشاشته الرقيقة، يعد هذا الجهاز اللوحي القائم على الأندرويد نداً قوياً لجهازiPad 2 الذي أطلقته آبل، وإذا أضفت شبكةLTE السريعة اللامعة من شركة فيريزون إلى هذه المكونات، فسوف يكون لديك جهاز لوحي من الصعب منافسته فيما يتعلق بتصفح الإنترنت على الطريق .

2- جهاز Droid 3 من موتورولا

عندما تم إطلاق هاتف موترولا درويد الأصلي في آواخر عام ،2009 كان الأول من نوعه في جيل جديد من أجهزة الأندرويد . أما الآن، وبعد ما يقرب من ثلاث سنوات، فإن جهاز Droid 3 القادم تم إنتاجه في شكل يجعله أفضل جهاز يخلف الاندرويد . وسوف يتمتع الجهاز بمزايا عديدة، منها لوحة مفاتيح معدلة، وشاشةqHD عالية الوضوح، ومعالج ثنائي النواة، مما يجعلنا ننتظر بفارغ الصبر إطلاق جهاز درويد 3 من موتورولا .

3- Droid Bionic من موتورولا

لا زلت متمسكاً بجهاز الأندرويد العتيق الرائع الخاص بي لأسباب عدة منها، أنني أنتظر الجهاز التالي له، وهو Droid Bionic فجهاز Droid Bionic الذي يتمتع بمعالج ثنائي النواة وووصلة LTE، سوف يتم بناؤه من أجل السرعة . ولم يتم حتى الآن الإعلان عن موعد طرحه في الأسواق ولكنا نأمل في أن نرى جهاز بيونيك قبل نهاية عام 2011 .

4- Galaxy S II من سامسونج

ربما يكون جهاز Galaxy S IIقد وصل بالفعل إلى الأوروبيين، ولكن الأمريكيين لا يزالون ينتظرون بفارغ الصبر ظهور هذا الجهاز الرائع من سامسونج . فجهاز الهاتف الذكيGalaxy S II يتمتع بشاشة من نوع Super AMOLED Plus مما يجعل اقتناءه شيئاً يبعث على البهجة .

5- الجهاز اللوحي Toshiba Thrive

إذا كنت من هواة المنافذ المتعددة في الجهاز اللوحي، فهذا الجهاز على الأرجح هو الأنسب بالنسبة لك، حيث يحتوي على منفذUSP بحجم كامل، ومنفذ للذاكرة الخارجيةSD بالإضافة إلى نظام واجهة الوسائط المتعددة عالية الجودة HDMI، ومن ثم فإنه يمكنك توصيل أي شيء في جهاز الأندرويد هذا . وإذا أضفت إلى ذلك مدير ملفات قوي بارز، سيكون لديك مكونات جهاز لوحي في وسعه أن يحل محل الكمبيوتر المحمول الخاص بك .

6- EVO 3D من شركة HTC

بالرغم من أني لا أعرف على وجه الدقة لماذا يرغب المرء في أن يتمتع هاتفه المحمول بشاشة ثلاثية الأبعاد، لكن يظل من الممتع رؤية هذه الشاشة عندما تعمل، والهاتفEVO 3D يمكنه أيضاً أن يلتقط صوراً ثلاثية الأبعاد، إذا لم تجد أي محتوى ثلاثي الأبعاد على هاتفك:ومن المرجح أن تسبب التأثيرات ثلاثية الأبعاد صداعاً إذا تم التعرض لها لفترات طويلة .

7- Photon 4G من موتورولا .

إنه أول هاتف من موتورولا مزود بتقنية الواي ماكس، إنهPhoton 4G والذي سوف يكون مزودا بمعالج ثنائي النواة، وهو يشبه إلى حد كبير جهاز Atrix وأحد أهم المزايا الهامة الأخرى التي سوف يتمتع بها جهازPhoton 4G هي أنه سوف يكون مزودا بنظام Android 2 .3 ، ولذلك فسوف يكون لديك أحدث هاتف محمولOS من أول يوم لاقتنائك له . وإذا كنت من عشاق الألعاب، فسيكون في إمكانك توصيل هاتفPhoton بالتلفزيون والاستمتاع بممارسة ألعابك المفضلة على شاشة كاملة .

8- Nexus 3

قد لا نعرف الكثير عن جهاز Nexus 3 وليست لدينا أي صورة له، إلا أننا نعرف أنه سيظهر في الربع الآخير من عام ،2011 كما سيكون جهاز Nexus 3 أحد أوائل أجهزة الهاتف التي تشغل نسخة Ice Cream Sandwich من نظام تشغيل الأندرويد . ومن المفترض أن تعمل نسخة Ice Cream Sandwich على سد الفجوة بن هواتف الأندرويد وأجهزة الأندرويد اللوحية لمنح المستخدمين تجربة أكثر تفرداً عبر كلا المنصتين . ونحن متحمسون للغاية، ليس فقط لرؤية هذا الهاتف، ولكن أيضاً لرؤية التغييرات التي سيتضمنها هذا الهاتف الجديد Android OS .

9- Padfone من شركة آسوس

قررت شركة آسود توحيد الأجهزة اللوحية والهواتف بطريقة مختلفة، فمع جهاز بادفون من آسوس، يكون هاتفك الذكي مدمجاً في أناقة في مقصورة صغيرة على ظهر الجهاز اللوحي . وبمجرد أن يتم لصق الهاتف في هذا المكان، سيكون في مقدورك الدخول إلى كافة مزايا الهاتف باستخدام الجهاز اللوحي . إنه جهاز رائع ولا زلنا في انتظار معرفة كيفية تشغيله .

10- Xoom 2 من موتورولا

على الرغم من أن جهاز Xoom الأصلي لم يكن تحديداً هو الجهاز الذي قتل الآي باد الذي تمناه الجميع، إلا أنه منح الناس أول إحساس بجهاز Android 3 خلية النحل . وبعد المعلومات التي تم تسريبها حديثاً على موقع منتجات موتورولا، من الواضح أنه يمكننا أن نتوقع أن يكون الجهاز الذي سيخلف الجهاز اللوحي الذي أنتجته الشركة بحجم 10 بوصة سيكون قريباً إلى حد ما .

والذي يدور في الشارع هو أن هذا الجهاز اللوحي الخاص سوف يعمل على معالجTegra 3 رباعي النواة، وهو ما سيجعله بلا شك أقوى جهاز لوحي في السوق على الإطلاق . لذلك لا بد من الاهتمام بأية أخبار تتعلق بهذا الجهاز الرائع .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"