أفضل 5 حواسيب متكاملة All-in-One

05:26 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

1

HP Touchsmart 9300 Elite

إذا كنت تبحث عن جهاز حاسوب متكامل وبمواصفات جبارة، فما عليك إلا اقتناء جهاز HP Touchsmart 9300 Elite فهو جهاز عملي لرجال الأعمال ويمكن استخدامه في وضعيات وأماكن مختلفة . استخدامه مريح جداً ويعمل بتقنية اللمس . يشتغل الجهاز بنظام ويندوز 7 إصدار 64 بت .

2

HP's Omni 27

جهاز عملي بمقاس شاشة 27 بوصة، وهو الحل المثالي لأي غرفة دراسة أو منزل، دامجاً بين تصميم مبتكر وأحدث ميزات الترفيه مع منفذ مدخل HDMI اختياري ومحرك أقراص Blu-ray وموالف تلفزيون وإمكانية تركيبه على الحائط . العيب الوحيد في الحاسوب هو أنه لا يعمل باللمس .

3

Lenovo IdeaCentre B320

حاسوب متكامل بمقاس 21 بوصة، يمكن استخدامه كتلفاز عالي الوضوح HDTV وحاسوب شخص في الوقت ذاته، ويتميز Lenovo IdeaCentre B320 بصغر حجمه ونحافته، بمواصفات جيدة وسعره يجعله مناسباً للطلبة الجامعيين .

4

HP Omni 220 Quad

من المعروف أن حواسيب أتش بي أومني تمتاز بسرعتها وHP Omni 220 Quad لا يختلف عنها، إلا انه يعتبر أسرع من الإصدارات السابقة، وهو صغير نسبياً بشاشة 21 بوصة، ويشغل أقراص Bluray، لكن شاشة العرض ليست بالجودة المرجوة .

5

Lenovo ThinkCentre Edge 91z

حاسوب Lenovo ThinkCentre Edge 91z المتكامل مصمم للمستخدمين في قطاع الأعمال ويعمل بنظام تشغيل ويندوز 7 إصدار 64 بت، ويمتاز بتصميمه الأنيق وشاشة 5 .21 بوصة عالية الدقة، لكنه يفتقر إلى مشغل أقراص Bluray وبطاقة رسومات نفصلة، لكنه يبقى عملي في المكاتب .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"