انتهاء تصوير %50 من «ونحب تاني ليه»

أرقام في الفن
03:41 صباحا
قراءة 3 دقائق

القاهرة: «الخليج»

* بعد خروج شائعات تؤكد تأجيل مسلسل الفنانة ياسمين عبد العزيز الجديد «ونحب تاني ليه»، المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، أكدت الفنانة عدم صحة تلك الأنباء، ونشرت الإعلان الدعائي الأول له، مشيرة إلى أنهم انتهوا من تصوير ما يقرب من 50% من المسلسل، ومن المرجح أن يستمر العمل حتى 28 من شهر رمضان؛ أي قبل عرض الحلقة الأخيرة بيومين فقط؛ نظراً للظروف التي يمر بها العالم حالياً. وأشارت إلى أن التصوير مستمر يومياً بدون توقف، ولعدد ساعات تصل إلى أكثر من 16 ساعة يومياً.

مسلسل «ونحب تاني ليه»، تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول مشاكل الزواج والأسرة، من خلال مجموعة من الأحداث الكوميدية والرومانسية، لمناقشة قضية من واقع المجتمع يعانيها معظم الأزواج والزوجات.ويشارك في بطولة المسلسل شريف منير، وكريم فهمي، وسوسن بدر، وإسلام جمال، وبدرية طلبة، وإيمان السيد، وليلى عز العرب، وتارا عماد، وصبا الرافعي، وعدد آخر من الفنانين.

* بعد تحضير لمدة 8 أشهر، كان مقرراً بعدها أن يبدأ الفنان هاني رمزي تصوير فيلمه الجديد «نيزك الدكروري»، ليعود به للسينما بعد غياب عنها لما يقرب من 3 سنوات، اضطر لتأجيل التصوير، ليس بسبب الخوف من انتشار فيروس «كورونا»، لكن بسبب الميزانية الضخمة التي يحتاجها الفيلم، حيث يحتاج أماكن خارجية عديدة، فضلًا عن استخدام «الجرافيك» بنسبة كبيرة. هاني قرر أن يبدأ بفيلم آخر بعنوان «الباب يفوت جمل»، تأليف سامح سر الختم، ومن إخراج أحمد البدري.

الفيلم يدور في إطار كوميدي حول المشاكل الاجتماعية والزوجية، ويقوم المخرج حالياً باختيار بقية فريق التمثيل الذي سيشارك رمزي بطولة الفيلم.

* حصلت الفنانة زينة وفريق عمل مسلسلها الجديد «جمع سالم» على إجازة إجبارية من التصوير لمدة 15 يوماً، بسبب القلق من انتشار فيروس «كورونا»، وإجراءات العزل وحظر التجوال.

زينة انتهت مؤخراً من تصوير ما يقرب من 45% من مشاهدها في المسلسل، والتي كان آخرها عدد كبير من المشاهد تم تصويرها في ملجأ للأيتام، على أن يبدأ التصوير بعد الإجازة في ديكور جديد، حيث وضعت الشركة المنتجة للمسلسل خطة لتصوير العمل خلال الفترة المقبلة، على أن يستمر التصوير طوال الشهر الكريم.

المسلسل من تأليف محمد ناير، وإخراج إيمان الحداد، وتشارك في بطولته دلال عبد العزيز، ومحمد شاهين، وسلوى خطاب، وريم البارودي، وملك قورة، وميدو عادل، وسامح الصريطي، وبسنت شوقي، وأحمد سلطان، وتدور الأحداث في سياق درامي اجتماعي حول فكرة «التبني» والعلاقات الأسرية.

* على الرغم من الحظر والقلق من الفيروس، يواصل صناع مسلسل «ولاد إمبابة»، تصوير أحداثه في أحد الديكورات المخصصة للعمل، لمدة لا تقل عن 16 ساعة يومياً، وسط إجراءات وقائية شديدة يتم خلالها تعقيم وتطهير كل المعدات والأدوات، والالتزام بشكل كامل بتعليمات وزارة الصحة المصرية، فضلًا عن المطهرات التي يستخدمها فريق العمل بشكل دائم، مع كل توقف للتصوير، حيث يسابق فريق العمل الزمن من أجل اللحاق بالعرض خلال موسم شهر رمضان.

* بعد مرور ما يقرب من 5 أشهر على إعلانه الاعتزال بسبب حالته الصحية، اضطر الفنان لطفي لبيب إلى الخضوع لإلحاح فريق عمل المسلسل الكوميدي «تيمون وبومبا»، والانضمام إليه للمشاركة في أحد الأدوار الرئيسية الكوميدية في المسلسل، الذي يلعب بطولته النجمان أحمد فهمي وأكرم حسني، اللذان سيشاركان به خلال موسم الدراما الرمضانية المقبل، والذي يتم تصويره حالياً، ويستمر حتى نهاية رمضان، من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

«تيمون وبومبا»، تدور أحداثه في حلقات منفصلة متصلة تناسب طبيعة الأعمال الكوميدية، ويعتمد على البطلين فهمي وحسني، إضافة إلى مشاركة الفنانة الشابة ويزو بدور رئيسي في الحلقات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"