"سامسونغ" ترفع سقف المنافسة بـ "غالاكسي اس 2"

02:42 صباحا
قراءة دقيقتين

أطلقت سامسونغ للإلكترونيات مؤخراً هاتفها الذكي GALAXY S II الذي بطرحه في الأسواق تكون قد رفعت سقف المنافسة مع أقطاب مصنعي الهواتف الذكية في العالم وعلى رأسهم شركة أبل المصنعة لهواتف آي فون وشركة آر آي إم الكندية المصنعة لهواتف بلاك بيري وكذلك شركة نوكيا .

قالت الشركة إن غالاكسي إس 2 يتمتع بالسرعة والقدرة على تقديم أداء منقطع النظير أثناء التنقل ليمنح المستهلكين فرصة التفاعل مع المنتج والتعرف عن كثب إلى التجربة الاستثنائية التي يوفرها غالاكسي إس، ويعد هاتفGALAXY S II بمرتبة التطور الطبيعي والأقوى الذي يسمح للمستخدمين بتصميم حياتهم الذكية الخاصة . ويعمل هذا الهاتف الجديد بنظام Android? 2 .3 Gingerbread، الذي يمثل أحدث إصدار من أسرع نظام تشغيل للهواتف النقالة نمواً .

ويتضمن هاتف سامسونغGalaxy S II الذكي معالج تطبيقات ثنائي النواة وشبكة HSPA+ 21 للاتصال اللاسلكي المتطور، وهو يتمتع بالقوة والسرعة لتقديم أداء منقطع النظير أثناء التنقل . ويوفر المعالج تصفحاً سريعاً للإنترنت وقابلية القيام بمهام متعددة في بيئة مماثلة للكمبيوتر الشخصي وجودة مذهلة للرسومات وواجهة متوافقة مع الاستخدام ثلاثي الأبعاد . كما يقدم المعالج سرعات تحميل أثناء التنقل، في حين تقلل ميزة BlueTooth? 3 .0+HS من زمن نقل البيانات بشكل كبير . وتتيح تكنولوجيا WiFi Direct للمستهلكين إمكانية الاتصال اللاسلكي المباشر بأجهزة الكمبيوتر والطابعات دون الحاجة لنقاط الوصول اللاسلكية .

ويأتي سامسونغGALAXY S II مزوداً بكاميرا للتصوير الفوتوغرافي والفيديو بدقة 8 ميغابكسل وبقدرة تشغيل وإعادة تشغيل عالية الوضوح بنمط 1080 ومع تكنولوجيا AllShare من سامسونغ، يمكن للمستهلكين تسجيل أجمل اللحظات وتبادلها عبر الإنترنت . ولتلبية متطلبات السوق، يتمتع هاتفGALAXY S II أيضاً بالقدرة على دمج تكنولوجيا الاتصالات قريبة المدى Near Field Communication لدعم الخدمات الناشئة للدفع بواسطة الهاتف النقال وغيرها من الخدمات مع مشغلي شبكات الهاتف النقال .

وتم تجهيز سامسونغGALAXY S II بشاشة Super AMOLED Plus فائقة الوضوح الجديدة من سامسونغ، والتي تعد أكثر شاشات العرض المرئي المحمولة على الإطلاق . وتقدم شاشة Super AMOLED Plus الأفضل من حيث جودة الألوان ونسبة التباين وحدة السطوع . ومن خلال تكنولوجيا RealStripe وزيادة عدد نقاط البكسل الفرعية، تقوم شاشة Super AMOLED Plus بتكملة آليات عمل العين البشرية في التعرف إلى الصور بشكل أكثر وضوحاً وتفصيلاً من أي وقت مضى . وبالإضافة إلى ذلك، تتمتع الشاشة الجديدة بكفاءة أكبر في استهلاك الطاقة من نظيراتها من الحجم ذاته .

كما قامت سامسونغ أيضاً بطرح تطبيق Kies Air، الذي يتيح للمستهلكين إدارة المحتوى الخاص بهاتفهم الذكي عبر الاتصال اللاسلكي بأجهزة الكمبيوتر، ليتمكنوا من تحميل الصور التي تم التقاطها من الكاميرا المزودة بالجهاز، والاستماع إلى مقاطع الموسيقا، والتحقق من المكالمات الفائتة، وإرسال رسائل من متصفح الويب من خلال أجهزة الكمبيوتر .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"