نسخة فريدة لأقوى سيارات «رولز رويس»

المحرك ب632 حصاناً
01:52 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أعلنت شركت رولز رويس الإنجليزية الفاخرة للسيارات عن إنتاجها لأقوى نسخة من السيارات التي تنتجها وهي «رايث ساينت جيمس» الجديدة كلياً، حيث توفر هذه النسخة الحصرية قوة أكثر بنحو 8 أحصنة من الطرز التي أنتجتها الشركة.

ولم تقم رولز رويس بتدعيم المحرك فحسب، بل إنها قامت أيضاً بإجراء بعض التعديلات والإضافات على هيكلها الخارجي الذي يفيض فخامة ومتانة. علاوة على احتوائها على نظام فريد في توليد القوة.
وتحتوي السيارة الجديدة على ذات المحرك الخاص بسياراتها السابقة مع الأحصنة الإضافية التي أعلنت عنها، وهو المحرك الذي يأتي بسعة 6.6 لتر وذو 12 أسطوانة وقوة 632 حصاناً / أو 590 نيوتن /متر. مع العلم أن هذه النسخة من السيارة تعتبر حصرية وذات أعداد محدودة فقط.
وبالحديث عن التصاميم الخارجية، فإن اللمسات التي تتميز بها العلامة الفاخرة رولز رويس تطغى بقوة على كامل أجزاء السيارة التي يمتاز تصميمها الداخلي والخارجي بفخامة لا نظير لها حتى الآن في فئة السيارات الفارهة الكبيرة. وتحتوي الواجهة الأمامية للسيارة على شبك من الألمنيوم. فضلاً عن مقابض الأبواب التي تم طلاؤها بالكروم. كما أن اختلاط اللونين الأسود والرمادي في إطاراتها وعجلاتها المعدنية يعطي انطباعاً عميقاً بالفخامة التي تحويها هذه التحفة الفنية.
وقامت رولز رويس بإدخال أجود أنواع المواد في تصنيع الأجزاء الداخلية التي لا تضاهى. حيث جاءت مقاعدها من الجلد الطبيعي الأسود. ولم تكشف الشركة الإنجليزية العريقة عن العدد الفعلي الذي ستنتجه من هذه النسخة الخارقة التي ينتظرها العديد من عشاق السيارات الفائقة الفخامة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"