هاتف "إل . جي أبتيموس إل 7" يجمع بين الأناقة والأداء الجيد

يتمتع بوظيفة تحكم تلقائي في استهلاك الطاقة
05:45 صباحا
قراءة دقيقتين

يتسم هاتف إل . جي أبتيموس إل 7 LG Optimus L7 بتصميم أنيق يمنح المستخدم الراحة والكفاءة التامة بينما يزن 122 غراماً فقط ويتمتع بشاشة عرضها 3 .4 بوصة، تعتبر من أكبر الشاشات ضمن فئة الهاتف، تمكّن المستخدم من قراءة المحتوى بوضوح تام، ويتميز عن غيره ببطارية عالية الكفاءة بقوة 1700 ملي أمبير في الساعة ووظيفة Smart Power التي تتحكم تلقائياً باستهلاك الطاقة وفقاً لقوة الشحن لتسمح للمستخدم بالتمتع بما يصل إلى 3 .708 ساعات، أي ما يزيد عن 29 يوماً من تشغيل الهاتف في وضع الاستعداد، و1 .11 ساعة من مدة التحدث .

للاستمتاع بأحدث التطورات التقنية يستمتع المستخدمون بنظام التشغيل Ice Cream Sandwich Android على جهاز Optimus L7 ذي الإمكانات والسرعة المتفوقة وواجهة المستخدم الذكية والوظائف والتطبيقات متعددة المهام، كما أن هاتف Optimus L7 مزوّد بكاميرا متطورة ذات تركيز تلقائي بسرعة 6 أعشار الثانية وعدسة بدقة 5 ميغابيكسل تمكّن المستخدمين من التقاط الصور وتسجيل لحظاتهم المميزة بدقة أكبر .

ولا يحتاج مستخدم الهاتف لتعقيدات أو تفاصيل كثيرة في استخدام الهاتف كون الوظائف التي تعود عليها من أنظمة أندرويد أصبحت دارجة وسهلة في ما يتعلق بطبيعة الوظائف وإمكاناتها عبر تخصيص الوظائف الأكثر استخداما على سطح الهاتف .

ويضم الهاتف ذاكرة داخلية بسعة 7 .2 غيغابايت بينما يدعم استخدام بطاقات الذاكرة microSD سعة 32 غيغابايت لتتيح للمستخدمين تسجيل الأفلام والتقاط الصور عند الرغبة .

الجدير بالذكر أن هاتف LG Optimus L7 من مجموعة L-Series يتمتع بتصميم عصري إلى جانب الوظائف العملية والتقنية المتطورة، حيث يمتاز بشكل انسيابي رفيع يمنحه شكلاً مميزاً ملائماً لقبضة اليد ما يسهّل وضعه في الحقيبة أو الجيب .

وتبلغ سماكة الهاتف 7 .8 مليمتر فقط ليجسد مفهوم مجموعة هواتف L-Series التي تركز على المظهر الأنيق والحواف المزينة بلمسات لامعة والتنسيق البسيط للوحة المفاتيح والشاشة العريضة قياس 3 .4 بوصة التي تمنح المستخدم إمكانية القراءة الواضحة واستعراض الصور والمقاطع في تجربة مدهشة .

وتقول ال جي إنها تقدم هاتفOptimus L7 لمحبي الهواتف الأنيقة الفاخرة وبمستويات جمال وأداء في آن، ليمثل إضافة مميزة إلى مجموعة هواتف L-Series التي ستحظى بلا شك بإعجاب العملاء، ما يجعله بلا شك أحد أكثر هواتفها الذكية شعبية في أوساط المستخدمين .

المواصفات الأساسية:

* شاشة WVGA/IPS عرض 3 .4 بوصة

* نظام التشغيل: Android 4 .0 Ice Cream Sandwich

* الكاميرا: الكاميرا الخلفية AF بدقة 0 .5 ميغابيكسل وفلاش LED / الكاميرا الأمامية VGA

* الشريحة: Cortex A5 1 غيغاهيرتز

* الذاكرة: (المستخدم) 7 .2 غيغابايت سعة التخزين الداخلي/ دعم بطاقات Micro SD ) حتى 32 غيغابايت)

* البطارية: 1700 ميلي أمبير في الساعة

* القياس: 7 .5678 .125 ملم

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"