“إتش بي بافيليون دي في6 " . . السرعة وسهولة الاستخدام في آن واحد

02:59 صباحا
قراءة 3 دقائق

يعتبر كمبيوتر إتش بي بافيليون دي في 6 - 7070 إس إي من الأجهزة المحمولة الأحدث في فئتها التي أطلقتها إتش بي مؤخراً، حيث تأتي لتلبية متطلبات المستخدمين الراغبين في التمتع بجهاز يلبي احتياجاتهم من حيث السرعة والقدرة على تنفيذ أوامر الاستخدام بسلاسة كبيرة، فضلاً عن التصميم الذي يعد من أبدع ما أنتجته اتش بي في فئة الكمبيوترات المحمولة .

تقول إتش بي: تأتي أجهزة مجموعة بافيليون في طليعة أجهزتها الدفترية التي أعيد تصميمها، حيث تتميز بأداء قوي، وميزات ترفيهية وأمنية تعمل معاً لتصبح جزءاً من حياة مستخدميها .

وتضيف إتش بي: تقدم أجهزة الكمبيوتر الدفتري بافيليون أفضل نوعية للصوت في فئتها، ومظهراً عصرياً، حيث يتمتاز بشكله المعدني اللامع، إضافة إلى تكنولوجيا التبريد المتطورة لتقدم مجتمعة مزيجاً مثالياً من القوة والترفيه والأناقة .

ويأتي جهاز بافيليون دي في 6 بنظام بيتس للصوتيات الحصري الذي يتوفر في الأجهزة ذات المظهر المعدني مع مخارج يو إس بي 3،0 . كما تضم الأجهزة أيضاً تكنولوجيا HP CoolSense، وكاميرا الإنترنت HP s TrueVision فائقة الدقة ومكبرات رباعية مدمجة لتمنح المستخدم أفضل تجربة شخصية لاستخدام الكمبيوتر .

ويقوم نظام بيتس للصوتيات مع مكبرات الصوت الرباعية الذي تم تطويره من قبل بيتس من د .دري الشريك المؤسس لشركة د .دري وجيمي يوفاين بتوفير صوت واضح، ونقي ومتكامل وذلك عند الاستماع للموسيقا أو الملفات الصوتية من خلال سماعات الأذن، أو مكبرات الصوت الخارجية أو من خلال مكبرات الصوت الرباعية التي تم تطويرها مؤخراً .

ويتضمن بافيليون دي في 6 أيضاً مكبرات صوت رباعية المدمجة لمزيد من العمق والقوة في إصدار الصوت،كما تجمع تكنولوجيا HP CoolSense بين القطع المتطورة وبرامج التبريد الذكية مما يجعل جهاز الكمبيوتر أبرد بشكل ملحوظ . تقوم هذه التكنولوجيا بتعديل تلقائي لمستويات التبريد وفقاً لتفضيلات المستخدم الشخصية .

ويضم بافيليون دي في 6 شاشة فائقة الدقة من طراز(1) BrightView بحجم 6 .39سم (6 .15) و9 .43سم (3 .17) كما تتوفر بشكل اختياري مع سواقة بلو راي وكاميرا إنترنت فائقة الدقة من طراز HP TrueVision (1) توفر محادثات فيديو نقية وواضحة حتى في ظروف الإضاءة الضعيفة .

وتتوفر في بافيليون دي في 6 مع معالجات إنتل كور آي 7 وبطاقة رسوم أيه إم دي راديون 6000 إم، مما يجعل أداءها في القمة بسعات تخزين مختلفة تصل إلى 1 تيرابايت ولحماية المعلومات الشخصية وتبسيط عملية إدارة كلمات المرور، فإن بافيليون دي في 6 مجهزة بنظام HP SimplePass الذي يؤمن دخولاً آمناً لصفحات الإنترنت وكلمات المرور بمسحة إصبع واحدة . لقد تم تصميم سلسلة بافيليون مع الأخذ بالاعتبار معايير الأمن والحماية، وهي جميعها تحتوي ميزة HP ProtectSmart التي تقوم بقفل القرص الصلب لحماية الصور والموسيقا والملفات في حال سقوط الجهاز .

ويأتي الجهاز بوزن 57 .2 كغم وأبعاد 3،26*24،7*37،8 سم ويتميز بالقوة والرشاقة الحركية التي تظهر بوضوح في هيكله المدبب وقمته النحيفة وكسوته من الألمنيوم غير اللامع مع زوايا قائمة باللون الأسود القاتم الذي يعد مناسباً لأغلب الأذواق من العاملين الأشخاص أو في الشركات والذي يعتبره البعض قطعة ديكور جميلة على المكتب أو في المنزل .

ويعمل إتش بي بافيليون دي في 6 بمعالج إنتل كور 2 ديو 2 .2 غيغاهرتز ورام 3 غيغابايت وبقرص صلب 320 غيغابايت وشاشة إل سي دي كريستال 6 .15 بوصة وكرت شاشة 512 ميغابايت إضافة لقارئ الكروت والبلوتوث مع وايرلس وبنظام تشغيل ويندوز ،7 ويضم الجهاز منفذ VGA ومنفذ HDMI ومخرجين لسماعات رأس ومدخل ميكروفون ومنفذ USB 2 .0، إضافة إلى منفذ USB 3 .0 ومأخذ RJ45 وقارئ بطاقات الوسائط الرقمية العديد التنسيقات .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"