عادي

مدينة إكسبو دبي تطلق أراضي للبيع

17:13 مساء
قراءة دقيقتين
مدينة إكسبو دبي تطلق أراضي للبيع

دبي: «الخليج»

أطلقت مدينة إكسبو دبي أراضي للبيع في مشروع «إكسبو فالي السكني» تتراوح مساحاتها بين 7500 و12500 قدم مربعة، مع إمكانية الجمع بين المساحات، كما منحت المدينة أربعة عقود إنشائية، ثلاثة منها لشركات مقرها دولة الإمارات.

ومن المقرر أن يبدأ مشروع إكسبو فالي استقبال سكانه في أوائل عام 2026، ويضم المشروع 532 وحدة سكنية راقية تتنوع بين الفلل المستقلة والفلل المتصلة ومساكن تاونهاوس، ​​جميعها مصممة لتلبية أعلى معايير الاستدامة وضمان أسلوب عيش متفرد في مجتمع مستدام يركز على تعزيز رفاهية القاطنين فيه وصحتهم، كما يتميز المشروع بتوفير قطع أرض للراغبين في شراء الأراضي وتطويرها بحسب رغبتهم.

  • قلب دبي

وتقع مدينة إكسبو دبي في قلب النمو المتسارع في دبي، بجوار مركز دبي للمعارض ومطار آل مكتوم الدولي، ويمكن الوصول إليها عن طريق المترو والطرق السريعة الرئيسية لتتيح لقاطنيها ومجتمع الأعمال سهولة التنقل منها وإليها.

وقال المهندس أحمد الخطيب، الرئيس التنفيذي للتطوير والتسليم العقاري في مدينة إكسبو دبي: «نواصل العمل مع الشركات المحلية والعالمية المعروفة بخبراتها، لبناء مجتمع يجسد الجودة العالية والتصميم الحضري الاستثنائي. وبينما نستثمر في نمو مدينتنا، يسرنا أن نقدم قطع أرض للبيع ونتيح الفرصة للمصممين والمطورين ليكونوا جزءاً من منظومتنا الناجحة والنابضة بالحياة».

وقال سنان عبد الله محمد جمعة النابودة، العضو المنتدب لمجموعة النابودة للإنشاءات: «يعد العمل على إكسبو فالي استمراراً للتعاون الذي بدأ في إكسبو 2020 دبي، حيث كان لنا دور أساسي في تنفيذ مشاريع مختلفة ساهمت في إنجاح الحدث الاستثنائي. نحن نقدر التزام مدينة إكسبو دبي بسياسة (معاً أفضل)، التي تؤكد قوة التعاون والعمل الجماعي والتآزر. ونتطلع إلى المضي قدماً ومواصلة تعاوننا في تطوير هذا المجتمع السكني الفريد من نوعه».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc8n958t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"