“إل جي” تعلن عن حاسب جديد متعدد الاستخدامات

02:47 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أعلنت شركة إل جي مؤخراً عن كمبيوتر سطح المكتب الجديدV300 والذي على الرغم من تشابهه مع جهاز الكمبيوتر الذي عرضته شركة أبل، إلا أن الشركة بذلت جهداً كبيراً كي تجعله مميزاً .

صمم هذا الجهاز لعشاق الوسائط المتعددة، كما يبدو، فهو مجهز بشاشةLED-backlit 23 بوصة و،10801920 وتتميز بجودة الألوان وزوايا العرض المتسعة التي تصل إلى 178 درجة . وتعمل شاشة الجهاز باللمس، ويأتي الكمبيوتر ومعه برنامج يساعد المستخدم على الاستفادة القصوى من خاصية اللمس التي تتمتع بها الشاشة .

يذكر أن الجهاز الجديد مزود بمعالجات ساندي بردجCore i3, i5 and i7 حتى 8 غيغا من ذاكرة الوصول العشوائي DDR3 1333MHz، بالإضافة إلى سعة التخزين التي تصل إلى 750 غيغا، والدي في دي، وبلو راي درايف، وكاميرا 720 بكسل . يمكن الاتصال بالانترنت LAN من خلال سلكياً ولاسلكياً، وهناك بلوتوث 0 .3 أو 1 .،2 وقارئ متعدد البطاقات، وأربع فتحات يو إس بي 0 .2 وفتحتين يو إس بي 0 .،3 وفتحة eSATA، وتي في تيونر، ودعم . كما يأتي الجهاز ومعه فأرة ولوحة مفاتيح تعملان لاسلكياً . بالإضافة إلى معالج الرسومياتMD Radeon HD 6650M . ويمكن للشاشة أن تدعم الأبعاد الثلاثية بمساعدة بعض النظارات المستقطبة . يأتي الجهاز بنحافة 8 .1 بوصة .

ومن المتوقع أن يطرح الجهاز في كوريا في شهر يوليو/تموز المقبل، ومن هناك إلى مناطق أخرى من العالم .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"