“كيا سول EV” مُدججة بكل ما لا تتوقعه في سيارة كهربائية

05:26 صباحا
قراءة دقيقتين
أخيراً اجتمعت صداقة البيئة مع القيادة المسلية في كلٍ واحد متسق . اجتمعتا في "كيا سول"، ولكن مع استخدام المواد الحيوية كعناصر بناء قياسية، مع منفذ شحن سريع . ونفس التكنولوجيا المتقدمة في السيارة تأتي الآن مقرونة مع الابتكارات الموفرة للطاقة . فاعتباراً من الخريف المقبل ستكون هذه النسخة الكهربائية "سول EV" متاحة في ولاية كاليفورنيا، وهي نسخة محملة بكل شيء لا تتوقع أن تجده في سيارة كهربائية . وكل شيء في سيارة واحدة عالية الكفاءة، وخالية من الانبعاثات .
هناك 3 طرق لإعادة شحن "سول" الكهربائية، ويشمل ذلك الشحن السريع من التيار المباشر في المنزل، أو المكتب، أو من محطات الشحن العامة . وهناك شاحن 6 .6 كيلوواط يساعد على تسريع عملية الشحن . كما تتميز بطاريتها عالية الكثافة بتوفير طاقة كافية تساعد على تطويل مدى السير، مع راحة تامة في مقصورتها الفسيحة .
وتضمن "سول" الكهربائية قيادة مثيرة وطيعة مع عزم الدوران البالغ 200 رطل .قدم . وقد صممت الشركة محركاً كهربائياً سلساً من أجل حركة فعالة هادئة، كما قامت بهندسة نظام من المستوى الأول لإعادة توليد الطاقة عبر الفرملة للمساعدة على إعادة شحن البطارية . والنتيجة هي أداء مرضٍ مع أقصى مدى في السير .
ومن ناحية التكنولوجيا فمن الشاشةLED 3 .5 بوصة إلى تقنية التحكم بالتكييف والتي تساعد على تطويل المدى، تأتي "سول EV" محملة بالعديد من ابتكارات الطاقة الذكية . ويساعد تطبيق خدمات الهاتف الذكي "UVO EV"، مقروناً مع نظام "تيليماتيكس" الداخلي المتطوِّر على إدارة السيارة بكل سهولة، إينما كنت، وأينما عزمت التوجه .
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"