عادي

قائمة الكتاب تفوز بفارق 32 صوتاً برئاسة الجمعية العمانية للكتاب والأدباء

01:10 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

تم في 19 من الشهر الجاري التصويت بين قائمتين للترشيح لرئاسة الجمعية العمانية للكتاب والأدباء للدورة 2008 - 2010 م . وكان نظام اختيار القوائم تقرر بعد أن حدثت الكثير من المشاكل الداخلية بين أعضاء مجلس الادارة السابق والذي استمر لثمانية أشهر منذ بداية تأسيس الجمعية، وذلك بحضور جمهور من الأدباء والمهتمين بالحركة الثقافية في السلطنة.

ولقد قدمت كل من جماعة الكتاب والقلم رؤاهما ومقترحاتهما الثقافية، لتفعيل أنشطة الجمعية في حالة الفوز، وذلك بحضور رئيسي مؤتمر التصويت الأديب المكرم أحمد الفلاحي والأستاذ خالد الغساني مدير عام العلاقات الثقافية بوزارة التراث والثقافة. ثم فتح باب الاقتراع والتصويت لأعضاء الجمعية لترشيح القائمتين وذلك بعد أن اكتمل النصاب القانوني لعملية التصويت، بحضور لجنة الفرز من مجلس الشورى ووزارة الأوقاف والشؤون الدينية.

وبعد أن انتهى باب الاقتراع تم الاعلان عن النتائج بفوز قائمة الكتاب بفارق 32 صوتا على قائمة القلم، وقد ترأس قائمة الكتاب والتي شملت اثني عشر أديبا كل من ناصر البدري رئيسا للجمعية، سليمان المعمري نائبا للرئيس، خميس البلوشي امينا للصندوق،ابراهيم السالمي امينا للسر وما تبقى فهم أعضاء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"