عادي

"قصر الإمارات" يتطلع للمزيد من النجاحات

04:49 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي: «الخليج»

يشارك فندق قصر الامارات في معرض الخليج للسياحة والأعمال والمؤتمرات الذي ينطلق اليوم في مركز ابوظبي الوطني للمعارض .

واكد هانز أولبيرتز المدير العام لفندق قصر الإمارات على أهمية المشاركة في هذا المعرض المتخصص وقال اننا نتطلع لجني المزيد من النجاحات من خلال وكلائنا السياحيين في مختلف دول العالم . و بعد أن حصل قصر الامارات على لقب أفضل فندق لاستضافة المؤتمرات في العالم، حيث بات يتربع على عرش قطاع تنظيم الاجتماعات والمؤتمرات العالمية من خلال مزيج متفوق من مرافق الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض المخصصة للنخبة والخدمات المتميزة .

وقال هانز أولبيرتز ان قصر الإمارات هو الفندق الرائد والمعترف به في قطاع فنادق المؤتمرات، حيث يتمتع بنظرية التميز والاناقة . وتمثل صناعة الاجتماعات مجال عمل ينمو باستمرار بالنسبة لنا، ومن خلال خدماتنا المميزة الاستثنائية واهتمامنا بالتفاصيل ومرافقنا المتطورة من ناحية التقنية فإننا نحتل مكانة تجعلنا الخيار الأمثل للضيوف .

ومن خلال الارتباط بمعرض الخليج للسياحة والأعمال والمؤتمرات GIBTM، يمكن لضيوف المؤتمر والمعرض الاستمتاع بعرض الضيافة العربية الذي يتضمن نشاطات ترفيه مجانية مثل عرض رحلات السفاري الصحراوية التي تشمل رحلات الوديان والتزلج على الرمال .

ويعتبر فندق قصر الإمارات الموقع المفضل لحفلات الاستقبال الحكومية والشخصيات الرفيعة الزائرة وكذلك للمؤتمرات الإقليمية والعالمية، وبخاصة وأن الفندق دائماً ما يرتفع لمستوى الحدث سواء كان الحدث اجتماعاً على مستوى صغار المسؤولين أو مؤتمراً على نطاق واسع .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"