عادي

كرم عدداً من الضباط العميد الهديدي يؤكد ضرورة التواصل مع المجتمع

03:03 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أكد العميد حميد محمد الهديدي مدير عام شرطة الشارقة ضرورة التواصل مع المجتمع من منطلق استراتيجية وزارة الداخلية الرامية الى تطبيق مبدأ الشرطة المجتمعية.

جاء ذلك خلال اجتماعه امس في مكتبه مع مديري الإدارات والأقسام الرئيسية في شرطة الشارقة، بهدف تداول الأوضاع في الإدارات والأقسام المختلفة في الشرطة وبحث ما تم إنجازه من أعمال، وبحث الخطط المستقبلية وآلية تطوير الأجهزة الشرطية.

كما تم بحث مسألة التوطين في الوظائف الشرطية، والتركيز على تعيين الكادر المواطن، إضافة إلى توصيل رسالة إلى الضباط وضباط الصف والأفراد بضرورة تحفيز الحس الأمني والإدراك من اجل مكافحة الجريمة.

من جهة أخرى، أكد العميد حميد محمد الهديدي مدير عام شرطة الشارقة أن إدارة شرطة تسعى جاهدة لتطوير كوادرها في جميع التخصصات العلمية والعملية وأنها لن تألو جهداً في تحقيق ذلك. جاء ذلك خلال تقليده الرتب الجديدة لعشرة من الضباط من مختلف إدارات وأقسام الشرطة والذين تمت ترقيتهم من رتبة مساعد أول إلى ملازم.

كما قدم لهم التهنئة وطالبهم بالمزيد من البذل والعطاء من اجل خدمة الوطن والمواطن.

وكان المرفعون قد اجتازوا دورة في كلية الشرطة بأبوظبي استمرت لمدة 11 شهراً حيث تناولت المقررات الشقين العملي والنظري، وتعتبر هذه الدورة من أبرز الدورات التي يتلقاها عناصر الشرطة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"