عادي

الأتربة تغير مسار بعثة المريخ من الخرطوم إلى بورتسودان

03:06 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الخرطوم: زاهر المنا

عادت صباح أمس الأول بعثة فريق الكرة بنادي المريخ السوداني من العاصمة الرواندية كيجالي عبر رحلة الخطوط الإثيوبية عن طريق أديس أبابا التي مكثت فيها حوالي 4 ساعات.

كان المريخ قد أدى مباراة الإياب للدور الثاني لكأس الاتحاد الافريقي أمام رايون اسبورت الرواندي وخطف بطاقة التأهل إلى دور ال 16 ليواجه هايلاندوز الزيمبابوي يوم 26 ابريل/نيسان الجاري.

عند وصول البعثة إلى مطار الخرطوم لم يتمكن قائد الطائرة من الهبوط في مطار الخرطوم للأتربة الكثيفة التي كانت تغطي سماء العاصمة ليحول مسار الطائرة إلى مطار بورتسودان الذي هبطت فيه بعثة المريخ بسلام، وقرر مجلس إدارة النادي البقاء في المدينة حتى موعد مباراة الفريق أمام حي العرب في الأسبوع السابع للدوري السوداني الممتاز بعد غد.

من ناحية اخرى أعلن الهلال الطوارئ لمواجهة ضيفه صنداونز الجنوب إفريقي في ذهاب الدور الثالث لدوري أبطال إفريقيا، حيث حدد مجلس الإدارة يوم 27 من الشهر الحالي موعدا للمباراة بأم درمان كما تحول كل أعضاء المجلس للجنة إعداد للإشراف على إعداد الفريق وتحضيره بصورة جيدة لحسم أمر صعوده لدوري المجموعات من ام درمان خاصة وأن الفريق كان قد خرج في موسمي 2004 و2005 على يد ناديين من جنوب إفريقيا من الدور الثاني هما سبور سبورت وادرلاندو وتقرر أن يؤدي الفريق تجربة دولية أمام أحد فرق غرب إفريقيا قبل المباراة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"