عادي

جامعة زايد تنظم ندوة علمية حول مستقبل الانترنت

03:54 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

تحت رعاية الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي رئيس جامعة زايد نظمت أمس كلية تكنولوجيا المعلومات بمقر الجامعة بدبي ندوة خدمات شبكة الانترنت، بمشاركة نخبة من المتخصصين والعاملين في القطاعين الحكومي والخاص في مجال تكنولوجيا المعلومات وخدمات شبكة الانترنت، بالإضافة إلى المتخصصين في مجال تطوير خدمات الشبكات لتوظيفها في التجارة الالكترونية ونخبة من الأكاديميين من مختلف مؤسسات التعليم العالي بالدولة.

وتستمر فعاليات ندوة خدمات الشبكات يومين بهدف تعزيز الابتكار لتطوير خدمات الشبكات، ودراسة كيفية تأثيرها في معاملات التجارة الإلكترونية من خلال إقامة سلسلة من حلقات النقاش.

وأكد الدكتور سليمان الجاسم مدير جامعة زايد خلال افتتاح الندوة أن دولة الإمارات العربية المتحدة شهدت طفرة الكترونية واسعة في مجال حلول وتكنولوجيا المعلومات وشبكات الانترنت خلال السنوات القليلة الماضية، ويعد قطاع خدمات شبكات الانترنت المحور الحيوي المهم لكافة القطاعات الاقتصادية والاجتماعية.

من جانبه أوضح الدكتور زكريا معمر أستاذ مساعد بكلية تكنولوجيا المعلومات بجامعة زايد رئيس اللجنة المنظمة لندوة خدمات شبكات الانترنت أن الندوة استضافت 5 من الباحثين المتخصصين في مجال خدمات الشبكات من مختلف مؤسسات التعليم العالي المرموقة حول العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"