عادي

بونوتشي تمنى رؤية نجم أرسنال الجديد في «اليوفي»

09:42 صباحا
قراءة دقيقتين
ريكاردو كالافيوري
ريكاردو كالافيوري
متابعة: ضمياء فالح
عبر أسطورة يوفنتوس الإيطالي ليوناردو بونوتشي عن أسفه لقرب رحيل مدافع بولونيا ريكاردو كالافيوري (22 عاماً) صوب أرسنال الإنجليزي مقابل 34 مليون استرليني إلى جانب مكافآت وفق الجوائز والإنجازات.
وقال المدافع السابق عن مواطنه الذي تألق في يورو 2024 مؤخراً: «كالافيوري؟ أشعر بالأسف لهذه الصفقة، كنت أتمنى رؤيته في يوفنتوس. هو مدافع يختلف بعض الشيء عما اعتدنا رؤيته وشخصيته تناسب الفريق. إيطاليا تصدر لاعبين رائعين للخارج سيكونون حجر زاوية في المنتخب لـ15 سنة قادمة».
وتعرقلت بعض الشيء صفقة انتقال كالافيوري لملعب الإمارات بسبب نزاع بين فريقيه السابقين روما الإيطالي وبازل السويسري حول المبلغ الذي سيحصلان عليه من الصفقة. وسيحصل بازل، الذي تركه المدافع الصيف الماضي، على 50 في المئة من أرباح بولونيا من الصفقة، لكن روما، أول ناد لعب فيه المدافع، يعتقد أنه يستحق أكثر من الـ2.1 مليون استرليني التي سيحصل عليها من صفقة بيعه لبازل في 2022 والتي كانت تتضمن شرط الحصول على 40 في المئة من صفقة بيعه لناد آخر.
ووقع كالافيوري لبولونيا في 2022 مقابل 3.4 مليون استرليني وحصل حينها روما على 1.3 من بازل السويسري لكن روما يريد الآن 40 في المئة من صفقة بيعه لأرسنال ما يعني 6.7 مليون استرليني أخرى إضافية.
ويعكف فريق قانوني على حل النزاع بين روما وبازل حالياً بتسوية ترضي الطرفين، فيما ينتظر ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال صفقته بفارغ الصبر والتي ستمهد رحيل جيكوب كيويور المنتقل من سبيزيا في 2023 وسط اهتمام من ميلان ونابولي بإعادته للدوري الإيطالي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/48bcz4na

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"