عادي

يوم خاص لذوي الاحتياجات في دبي 10 مايو

03:55 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

تحت رعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الأميرة هيا بنت الحسين تمت دعوة كل المقيمين في دبي إلى المشاركة في الحدث الخاص يوم السبت 10 مايو/ أيار لمساعدة الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة. ويهدف يوم نتواصل معكم إلى زيادة الوعي والقبول بالأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال نك واتسون الذي يدعم حملة نتواصل معكم: لا يدرك الجميع ما تعنيه عملية العناية بالأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة. في مجتمع دبي، من السهل النسيان لأن الناس يظنون أن الهيئات الحكومية تعتني بهؤلاء الأطفال.

يتكون الجزء الأول من الحملة تنظيم يوم للمرح في حديقة الجميرا يوم السبت 10 مايو/ أيار. وستتحول الحديقة إلى أرض أنشطة مليئة بالقلاع التي يقفز عليها الأطفال، مسارات العقبات، الألعاب الشيقة وغيرها. وسيجمع يوم المرح نتواصل معكم التبرعات لجدار تسلق متحرك سيستخدم لاستمرار عمل حملة نتواصل معكم مع الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة مما يسمح لهم في نقل برج الجدار الصخري إلى المدارس ويسمح للأطفال بالتمتع بعملية التسلق المثيرة.

ويهدف هذا اليوم إلى جمع مبلغ 500 ألف درهم، رسم الدخول إلى حديقة الجميرا هو 5 دراهم فقط ولكن دخول الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة سيكون مجانياً في ذلك اليوم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"