عادي

وفود دبلوماسية وأكاديمية تزور مركز الإمارات للدراسات

02:49 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

قام عدد من الوفود الدبلوماسية والأكاديمية الأجنبية خلال اليومين الماضيين بزيارة مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، للإطلاع على أنشطة المركز وتبادل وجهات النظر مع مديره ومسؤوليه حول أبرز التطورات الجارية حاليا في دولة الإمارات والمنطقة.

وقد استقبل الدكتور جمال سند السويدي مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية في هذا الإطار، نيكولاي جواي سفير رومانيا لدى الدولة.. والذي أشاد بأنشطة المركز ودوره في تعزيز البحث العلمي وتوفير الركائز المعرفية التي تدعم التنمية المتسارعة التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما استقبل الدكتور جمال سند السويدي باربارا ماسيلكو المسؤولة في وزارة الخارجية الأمريكية التي أشادت عقب جولة تفقدية في المركز بالمستوى المتميز الذي يتم به العمل في مختلف إدارات المركز وبما يحويه من كفاءات وإمكانات بحثية متميزة.

وفي سياق تعزيز التعاون في ميدان البحث العلمي بين المركز والمؤسسات الأكاديمية العالمية استقبل مدير عام المركز وفدا من كلية إنسيد الدولية المعنية بتوفير دراسات متطورة في مجال الأعمال والتي افتتحت في شهر سبتمبر/ أيلول الماضي مركزا إقليميا لها في أبوظبي. وبحث مدير عام المركز مع وفد إنسيد الذي ضم كلا من المدير المشارك لفرعها في سنغافورة جيمس ميدلديتش ومديرة مركزها في أبوظبي وزينة سليمان سبل تطوير التعاون العلمي بين المؤسستين وتوفير الدعم العلمي لتطوير قيادات في مجال الأعمال بالدولة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"