عادي

"فينترسال" تفتتح مكتبها الجديد في أبوظبي

05:29 صباحا
قراءة دقيقتين
أبوظبي: «الخليج»

أعلنت شركة فينترسال، أكبر منتج للنفط الخام في ألمانيا، وإحدى شركات مجموعة BASF، أمس، عن افتتاح مكتبها الجديد في العاصمة الإماراتية أبوظبي . ويأتي افتتاح الفرع الجديد في أبوظبي، التي تعد أحد أهم مراكز عمليات النفط والغاز في منطقة الخليج، تماشياً مع جهود الشركة المستمرة لتوسيع أنشطتها في الشرق الأوسط .

وقال الدكتور راينر زيله، رئيس مجلس إدارة شركة فينترسال القابضة: نريد أن نحافظ على نمونا الناجح، ومنطقة الشرق الأوسط تكتسب دوراً متزايد الأهمية في محفظتنا المتنوعة . وأوضح الدكتور زيله في الافتتاح الرسمي لمكتب الشركة في أبوظبي: نهدف من خلال إقامة مكتب تمثيلي خاص بنا، والذي يعد أول شركة ألمانية للغاز والنفط التي تقوم بذلك في إمارة أبوظبي، إلى تعزيز علاقاتنا الحالية مع الحكومات والمؤسسات الوطنية للنفط والشركاء، بالإضافة إلى المساعدة على وضع وينترسهال في المنطقة .

وأوضح رئيس فينترسال نعتزم الآن أن نشارك بنشاط أكبر في مشاريع تنقيب وإنتاج النفط والغاز على المدى الطويل في منطقة الخليج . وقد تركت وينترسهال بصمتها في أنحاء العالم بمزيج من التكنولوجيا المتطورة وأساليب الإنتاج المبتكرة لتحسين العائدات من الخزائن النفطية التي تزداد تعقيداً .

وبالإضافة إلى الاستثمارات في إيجاد وتطوير وإنتاج الهايدروكربونات، تقوم BASF التابعة لفينترسال بإجراء بحوثها ومشاريع التنمية في مجالات تكنولوجية مختارة . وعموماً، تركز أنشطة التطور التكنولوجي لوينترسهال على تسخير التآزر مع البحث وخبرات التطوير لأكبر شركة للكيماويات في العالم BASF.

وتعمل الشركة التابعة لمجموعة BASF في ثلاث مناطق استكشافية في منطقة الخليج قبالة سواحل إمارة قطر . حيث تقع منطقة (N4) بالقرب مما يسمى حقل الشمال، وهو أكبر حقل للغاز الطبيعي في العالم . ويجري هذا العام الإعداد لأول بئر استكشافية في ما يعرف ب تكوين الخف والذي سيكون تابعاً لمنطقة (N4).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"