عادي

“أطباء وأكثر” برنامج واقعي على “OSN”

04:44 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
كشفت شبكة OSN، التلفزيونية أمس عن أحدث إنتاجاتها، وهو برنامج واقعي عن أساليب ونمط الحياة في العالم العربي وتأثيرها في صحة الأفراد، والذي يبث بدءاً من اليوم حصرياً على OSN ياهلا HD .
ويسلط برنامج "أطباء وأكثر" الضوء على المشاكل الصحية الشائعة في المنطقة، حيث يتناول في كل حلقة مشكلة معينة لمناقشتها من عدة جهات، بأسلوب بسيط .
ومن منطلق التزام OSN بالترويج لحياة صحية آمنة، ومجتمع صحي خال من الأمراض والأوبئة، وذلك من خلال حملة المسؤولية الاجتماعية "فكر بقلبك"، يقوم البرنامج في حلقته الأولى بمناقشة موضوع فيروس كورونا .
ويتألف الطاقم الطبي في البرنامج من الدكتور عبدالله آل خشيل، استشاري قلب وقسطرة قلبية، والدكتور وائل داغستاني استشاري جراحات التجميل والترميم والجراحة المايكروسكوبية، والدكتور طارق العسبلي، استشاري طب و جراحة العيون، والدكتور أحمد بن ناصر استشاري جراحات تغيير المفاصل والإصابات الرياضية، وسميرة الغامدي مستشارة نفسية وقالت خلود أبو حمص، نائبة رئيس البرامج والخدمات الإبداعية في OSN: "أطباء وأكثر" هو أول برنامج صحي واقعي يتطرق لأساليب الحياة في المنطقة، حيث يهدف لثقافة صحية أشمل مقدمة بقالب ترفيهي .
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"