عادي

نهيان بن مبارك يطلع على إنجازات «مستشفيات زليخة»

04:03 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
دبي - «الخليج»:

اطلع الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، على إنجازات «مجموعة زليخة للرعاية الصحية»، وجهودها في مجال الرعاية الصحية، منذ مجيئها إلى الإمارات، ذلك لدى استقباله مؤسِّسة المجموعة الدكتورة زليخة داوود، الخبيرة الطبية الهندية الأولى والوفد المرافق لها.
وقدمت الدكتورة زليخة، شرحًا مفصلًا للشيخ نهيان، عن مسيرة «مستشفيات زليخة» ومراحل تطورها خلال الفترة الماضية، كما شهد اللقاء مناقشة وبحث مبادرات التنمية المجتمعية والخطط القائمة للعمل كفريق واحد والاستمرار في خدمة المجتمع. وقالت الدكتورة زليخة، إنه منذ وصولها إلى دولة الإمارات قبل نحو خمسة عقود، تمكنت من تحقيق تقدم كبير في مجال الرعاية الصحية وتطويرها، مدفوعة بحلمها المتمثل في تأسيس المرافق الطبية ذات المستوى العالمي، والتي توفر أعلى مستويات الرعاية الصحية الأسرية بتكاليف معقولة.

وتعد الدكتورة زليخة داوود، من الشخصيات البارزة في مجال الخدمات العلاجية وخدمات الرعاية الصحية، حيث تعمل على مساعدة المرضى من مختلف فئات المجتمع، وتقديم الرعاية الطبية لهم بأسعار معقولة منذ مجيئها من الهند إلى الإمارات العربية المتحدة عام 1964. وبذلت الدكتورة زليخة داوود، الخبيرة الطبية الهندية الأولى، جهوداً كبيرة من أجل توفير الرعاية الرحيمة الأمثل، لملايين الناس في كل من دولتي الإمارات والهند.

وفي أغسطس/آب الماضي، التقت الدكتورة داوود وزملاؤها في «مجموعة زليخة للرعاية الصحية» برئيس وزراء الهند، نارندرا مودي، ضمن حفل الاستقبال الذي استضافته القنصلية الهندية خلال زيارته لدولة الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"