عادي

قصص مُلهمة تعكس نبض المجتمع يرويها «مساء دبي»

16:35 مساء
قراءة دقيقتين
قصص مُلهمة تعكس نبض المجتمع يرويها «مساء دبي»

قصص ملهمة وحكايات متنوعة، نابعة من واقع المجتمع المحلي، تطل بها قناة «سما دبي» التابعة ل «دبي للإعلام» عبر فقرات برنامج «مساء دبي» الذي يجمع عدداً من الإعلاميين والمتخصصين في مختلف المجالات، لمناقشة مجموعة من المواضيع والقضايا الراهنة بطريقة عصرية، تعكس نبض المجتمع، وتبرز في الوقت نفسه تنوع الإمارة وثقافتها وأسلوب الحياة فيها. ويتوافق ذلك مع توجهات «دبي للإعلام» الهادفة إلى إنتاج محتوى جديد يمتاز بقربه من الجمهور وبقدرته على إثارة الشغف بين متابعيه.

وعلى مدار ساعة تلفزيونية، تتألق كل من سماح العبار، وديالا العلي، ووليد المرزوقي، وسامية مراد، ومريم الشيباني، ومحمد الخطيب، في تقديم فقرات البرنامج الذي يسعى عبر لغة بسيطة وروح خفيفة الظل تفيض بطاقة إيجابية عالية، إلى مواكبة اهتمامات الجمهور، وإثراء معارف متابعي قناة «سما دبي» ورفع مستوى وعيهم حول الكثير من القضايا المجتمعية، ما يجعل البرنامج مجلة مصورة تمتاز بتنوعها وتفرد فقراتها.

برنامج «مساء دبي» يعرض في السادسة مساءً، وتنتجه نورة الشامسي، ويخرجه إيمان السويدي وميرفت سرحان.

ويمتاز «مساء دبي» بتنوع فقراته وتفرد تقاريره التي تسلط الضوء على حياة الناس وقصصهم المختلفة، ويتميز بما يتضمنه من جرعات عالية من البهجة والطاقة الإيجابية وبقدرته على مخاطبة كل أطياف المجتمع، بهدف استكشاف أساليب حياتهم والتعرف إلى تطلعاتهم وطموحاتهم وطرق تفاعلهم مع القضايا الراهنة، إلى جانب الاستماع إلى العديد من وجهات النظر يقدمها مجموعة من الضيوف والشخصيات المُلهمة في مختلف المجالات، وهو ما يمنح البرنامج نكهة خاصة تفيض بالسعادة والأمل.

كاميرات برنامج «مساء دبي» الذي يعرض مباشرة على الهواء من الاثنين حتى الجمعة، لا تكاد تتوقف عن الدوران بين جنبات الإمارة، حيث تسعى كل من حنين حسن، ومحمد عبيد، وفاطمة عابدين من خلال تقاريرهم المتنوعة إلى إبراز وجهها المشرق. ويعكس البرنامج ما تمتاز به دبي من تنوع ثقافي واجتماعي، وما تمتلكه من إمكانات وقدرات كبيرة، إذ يتضمن مجموعة تقارير منوعة تعكس قدرات دبي وإمكاناتها، وتضيء على تفرد أماكنها ووجهاتها التراثية والسياحية والثقافية والتاريخية، وما تشهده من أحداث ترفيهية، ما يعكس حيوية الإمارة وجوهرها الغني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yf4e9vks

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"