عادي
دعا الموظفين لتجديدهمّتهم للعطاء والإبداع

بلحيف النعيمي: نتطلع إلى إبهار العالم في «الخمسين»

04:01 صباحا
قراءة دقيقتين

أكد الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية، رئيس مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان، ورئيس مجلس إدارة الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية، أن عام الاستعداد «للخمسين» يمثل فرصة لاستعرض تجربة الإمارات الملهمة للعالم، وتسليط الضوء على الإنجازات التي تحققت على مدار الخمسين عاماً الماضية.
جاء ذلك خلال لقائه موظفي الوزارة والبرنامج والهيئة في فندق «ميليا ديزرت بالم» بدبي، في إطار تعزيز قنوات التواصل بين الإدارة العليا والموظفين، وبمناسبة «عام الاستعداد للخمسين».
وقال الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي «إن حكومة دولة الإمارات هي حكومة التميز والريادة، وها نحن في عام 2020 نتطلع إلى إبهار العالم وإظهار قصة نجاحنا ونستعد لأن نكون في مقدمة الأمم لنروي حكاية النجاح الذي أسسه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وسار على دربه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، ورسم ملامح طريقه للحاضر والمستقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله».
وسلط النعيمي الضوء على عام الاستعداد للخمسين وقال «أنا مؤمن وفخور بكل ما حققناه معاً خلال الأعوام الماضية من إنجازات، لم تكن لتتحقق إلا بجهودكم المخلصة وبوجود قيادات مسؤولة قبلت التحديات وتجاوزت الصعوبات، وأقول لكل قائد وفريق عمله أنتم من تصنعون الفرق عندما تستشعرون عظم مسؤولياتكم، وتدركون غاياتكم الوطنية التي تعملون من أجلها».
ودعا خلال اللقاء، الذي أقيم تحت شعار «لنسعد المجتمع ونلهم العالم»، جميع الموظفين إلى أن يجددوا همتهم للعطاء والإبداع في العمل، مؤكداً أن «المسؤولية اليوم علينا أكبر من ذي قبل، حيث إن المجتمع ينتظر أن نكون الأفضل، والعالم يترقب أن نقدم نموذجاً ملهماً للحكومة الرائدة».
وقال «ونحن نستعد للخمسين عاماً المقبلة سنكون أكثر نشاطاً وأكثر إيجابية ومستعدين لتحديات جديدة، وقمم عالية لنلهم العالم بتجربتنا».
وعلى هامش اللقاء أقيمت حلقة نقاشية بين موظفي الجهات المشاركة في اللقاء تناولت تطلعاتهم حول مواصفات الموظف المستعد «للخمسين»، وما هي مواصفات بيئة العمل خلال الخمسين عاماً المقبلة.
وأكد موظفو الجهات الثلاث أن مثل هذه اللقاءات تسهم في تعزيز التواصل بين الموظفين والقيادة وتعزز روح السعادة وتحفزهم على النجاح والتميز.
 
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"