عادي

راشد بن حميد يدشن بوابة الدفع الإلكتروني لـ«عقار»

17:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
راشد بن حميد خلال تدشين بوابة الدفع الإلكتروني
عجمان: «الخليج»

دشن الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط، رئيس مجلس إدارة «عقار»، بوابة الدفع الإلكتروني التي تعد انطلاقة جديدة نحو التحول الرقمي لجميع خدمات المؤسسة، في إطار سعيها لتحقيق رضا المتعاملين، بحضورأعضاء مجلس الإدارة: محمد الشامسي، ويافع الفرج، وغالب جابر، المدير التنفيذي، ونائبه المهندس زكريا الكمالي، ويوسف الشيبة، المستشار التقني.
وقال الشيخ راشد بن حميد: «وضعنا نصب أعيننا تحقيق رضا المتعاملين، بالتطوير المستمر للخدمات، واليوم نجني ثمرة العمل البنّاء، معتمدين على الكوادر البشرية المتفانية في عملها التي لا تدخر جهداً لاستثمار تلك الخبرات في تقديم أفضل الخدمات».
وأوضح: إن البوابة أُنشئت لتكون نافذة المتعاملين لعمليات الدفع في مختلف الخدمات التي تقدمها المؤسسة، وتوفير الوقت والجهد على جمهور المتعاملين، ومواكبة التطورات التي يمر بها السوق العقاري.
يذكر أن عدد مشاريع التملك الحر في عجمان تبلغ 13، بإجمالي 19 ألف وحدة، و190 مشروعاً خاصة بالتأجير بإجمالي 12 ألف وحدة سكنية وتجارية. كما يقدر عدد المعاملات المنجزة لفواتير تبريد نحو 60 ألف معاملة سنوياً، بمعدل 5 آلاف معاملة شهرياً، بينما تبلغ معاملات دفع رسوم الصيانة 68 ألفاً سنوياً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"