عادي

الأمطار تهطل على مناطق متفرقة.. ودرجة الحرارة 13 في جبل جيس

01:25 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الأمطار تهطل على مناطق متفرقة


أبوظبي: محمد علاء
شهدت مناطق متفرقة من الدولة، أمس السبت، هطول أمطار الخير، حيث كانت بين الغزيرة والمتوسطة، بسبب استمرار رياح جنوبية شرقية وشمالية شرقية كانت سرعتها 20 إلى 30 كيلومتراً، ووصلت إلى 40 كيلومتراً في الساعة، مكونة سحب ركامية نشطة السرعة وصلت إلى 36 كيلومتراً في الساعة على بعض المناطق المكشوفة، حيث شهدت منطقتا وادي العيجيلي في إمارة رأس الخيمة، وطريق الشارقة  كلباء، أمطاراً غزيرة، (إخيضر والذيد). وشهدت منطقة مزيرع في إمارة عجمان، ومنطقة مسافي وأصفي في إمارة رأس الخيمة، أمطاراً متوسطة، فيما شهدت منطقة طريق شوكة  المنيعي في إمارة رأس الخيمة، ومنطقة صاع في مدينة العين، أمطاراً خفيفة.
وشهدت مناطق الختم والرحبة والباهية والشهامة والفلاح وطريق الشيخ محمد بن راشد في أبوظبي أمطاراً خفيفة، وشهدت منطقة الروضة والساد وسويحان وخطم الشكلة والخزنة في العين، أمطاراً متوسطة.
وتوقع المركز الوطني للأرصاد، أن يكون الطقس اليوم الأحد، صحواً إلى غائم جزئياً أحياناً، ورطباً ليلاً، وفي الصباح الباكر، مع احتمال تشكل الضباب أو الضباب الخفيف على بعض المناطق الساحلية والداخلية، وستكون الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.
وبلغت أقل درجة سجلتها محطات المركز الوطني للأرصاد 13.3 درجة مئوية في جبل جيس في رأس الخيمة في الساعة 05:00، فيما بلغت ‏⁧‫أعلى درجة حرارة⁩ سجلت في الدولة 35.8 درجة مئوية في الطويين في الفجيرة الساعة 13:45. 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"