مقال مدفوع
المحتوى برعاية:
حديقة دبي جاردن جلو

حديقة دبي جاردن جلو تفتتح موسمها السادس

00:19 صباحا
قراءة 3 دقائق
جاردن جلو

تحت شعار العودة إلى الطبيعة، ظهرت حديقة "دبي جاردن جلو" في حديقة زعبيل، بحلة جديدة خلال إطلاق الموسم السادس في افتتاح مميز ومبهر. فبعد نجاح خمسة مواسم متتالية، تستقبل حديقة "دبي جاردن جلو" زوارها لتجربة فريدة لا مثيل لها، حيث سيستمتع الأشخاص من جميع الأعمار بالمناطق الترفيهية ذات الطابع الخاص، بما في ذلك حديقة الديناصور، حديقة الثلج، حديقة الماجيك، حديقة الفنون، والحديقة المتوهجة.

صممت الحديقة هذا العام لتأخذكم في جولة رائعة لتحتفلوا بطريقة مختلفة كما لم يحدث من قبل، فقد تم تصميم الحديقة بأكثر من  شكل من الأشكال الفريدة والتصاميم المضيئة التي تتناسب مع شعار "العودة إلى الطبيعة" حيث تم استخدام في هذا التصميم نماذج فريدة صديقة للبيئة بشكل فني ليستمتع الزوار ببريق الحديقة، ويقضون أمتع أوقات وهم يشاهدون إبداعات متنوعة.

وفي عالم الخيال داخل حديقة الماجيك، سيحصل الزوار على فرصة لالتقاط صور مميزة مع الأشكال الهندسية التي تخلق تأثيرات افتراضية بصرية، فيمكنكم أن تلتقطوا صوراً لكم وأنتم تتسلقون جدران الغرفة المقلوبة، أو تقومون بإنشاء صور لكم في المرآة، وتشاركوها مع أصدقائكم على الانستجرام. سيحقق لكم عالم حديقة الماجيك رغبتكم تسلق ناطحة سحاب بجوار أطول مبنى في العالم، أو الهروب من كينج كونج في برج العرب، أو الهروب من هجوم شرس للديناصورات.

جاردن جلو

أما داخل حديقة الديناصورات ستعود الحياة إلى الكائنات العملاقة التي شاهدناها في الأفلام وقرأناها في الكتب، حيث ستأخذك الحديقة إلى عصر ما قبل الديناصورات مثل بلاسرياس وديميترودون، ومن ثم سيشاهد الزوار عصر الديناصورات منذ تطورها في الوسط الثلاثي منذ نحو 230 مليون سنة حتى انقراضها قبل 66 مليون سنة. وتعتبر الرحلة إلى منشآت "نهاية العصر" هو  أكثر ما يجذب الأطفال والبالغين الفضوليين على حد سواء في هذه الحديقة.

وفيما يتعلق بحديقة الفنون، فقد تم إنشاؤها باستخدام مواد معاد تدويرها حول لتناسب شعار "العودة إلى الطبيعة".  وتهدف حديقة الفنون في دبي جاردن جلو إلى توصيل رسالة للحفاظ على البيئة، فقد تم تصميمها من مواد مستخدمة مثل الزجاجات، الأقراص المدمجة، أكواب وأطباق البورسلين، لتصبح مكان مفعم بألوان الحياة.

إذا كنتم تبحثون عن مكان للصور المثالية، فإن حديقة "دبي جاردن جلو" هي كنز دفين مليئة المنحوتات المذهلة والإطارات الرائعة المناسبة لصور السيلفي التي لا تنسى. فإن الحديقة تحتوي على أكثر من 500 شكل من الأشكال الفريدة والتصاميم المضيئة بــ 10 مليون مصباح ليد، كما تحتوي حديقة الفنون على 10 آلاف نوع مختلف من الزجاج القابل لإعادة التدوير والبورسلين والزجاجات البلاستيكية والأطباق بينما تعرض حديقة الديناصورات أكثر من 100 ديناصور متحرك.

جاردن جلو

وفي هذا السياق، صرح عبد الرحمن فلكناز، الرئيس التنفيذي لشركة فلك القابضة، قائلاً: "حديقة  "دبي جاردن جلو" دائماً ما تستحوذ على نصيب أكبر من ذكريات الزوار، كما أنها تحقق معنى موضوعها هذا العام من خلال الانغماس في العالم الإبداعي الصديق للبيئة، كما أن تفرد "دبي جاردن جلو" يؤكد على مكانة دبي كأفضل وجهة سياحية في العالم".

تتبع حديقة "دبي جاردن جلو" إرشادات السلامة التي تفرضها وزارة الصحة ووقاية المجتمع وفقاً للممارسات الدولية المعتمدة من منظمة الصحة العالمية بشأن التعامل مع فيروس كورونا المستجد من حيث الحفاظ على التباعد الجسدي، والتقليل من عدد الزوار لمنع التجمعات.

تقع حديقة "دبي جاردن جلو" في البوابة رقم 6 من حديقة زعبيل، وتفتح أبوابها يومياً من الساعة 5 مساءً حتى 11 مساءً. لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني www.dubaigardenglow.com.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"