عادي

هزاع سبيت يحلم بثنائية في الجزيرة مع شقيقه خاطر

17:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
هزاع

أبوظبي: أيمن بشير
كشف المهاجم الشاب هزاع سبيت خاطر، عن نية الجزيرة العودة إلى تحقيق النتائج الإيجابية في دوري الخليج العربي، لافتاً إلى أن الخسارة أمام الشارقة في الجولة السابقة أصبحت من التاريخ، وبات تركيزهم الآن منصباً على خوض مباراة شباب الأهلي.
وأوضح اللاعب البالغ 17 عاماً، أن المباراة أمام فريق شباب الأهلي ستكون صعبة؛ لأنها أمام فريق منافس قوي ويمتلك لاعبين مميزين، إضافة إلى أن المواجهة بين الفريقين دائماً تكون مثيرة وقوية؛ لذلك على فريقهم التركيز من أجل العودة من دبي بالنقاط الثلاث.
وعلق نجل سبيت خاطر نجم الكرة الإماراتية السابق على وجوده مع شقيقه خاطر (19 عاماً) في دكة الجزيرة خلال المباراة السابقة أمام اتحاد كلباء في بطولة الكأس، قائلاً: «بالتأكيد أنا سعيد وأحلم رفقة خاطر بالوجود معاً في الملعب مع التشكيلة الأساسية للفريق الأول».
وأشار إلى أن سيرة والدهما في النادي والكرة الإماراتية بشكل عام، تحتم عليهما الاجتهاد في التدريبات، إضافة إلى أن الأجواء التي توفرها لهما الأسرة، رائعة، وأسهمت في أن يجدا حظهما من النجاح ويكونا امتداداً لسيرة والدهما المميزة في الكرة الإماراتية، عبر مسيرته في أندية الجزيرة والعين والفجيرة.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"