عادي

أول شركة تطوير وإدارة عقارية للعيش المشترك في دول «التعاون»

15:50 مساء
قراءة دقيقتين
أول شركة تطوير وإدارة عقارية للعيش المشترك في دول «التعاون»

دبي: «الخليج»

شهدت دبي إطلاق Hive Coliv؛ أول شركة تطوير وإدارة عقارية في دولة الإمارات تركز على مجتمعات العيش المشترك، لتنضم دبي إلى هذا المفهوم الجديد الذي بدأ بالاتساع والانتشار عالمياً ولكنه لا يزال في بدايته بدول المنطقة، حيث يسهم في معالجة التحديات الحياتية عبر توفير حلول سكنية ميسرة ومرنة للأشخاص الذين ينتقلون للعيش في الإمارة.
ويقام هذا المشروع بالشراكة مع أ.ر.م القابضة، وسيوفر حلولاً معيشية شاملة، مزودة بأفضل الخدمات تتسم بالمرونة والراحة والأمان للعملاء.
وقال محمد سعيد الشحي الرئيس التنفيذي لشركة «أ.ر.م» القابضة ومركز دبي العقاري: يتماشى توفير ملامح الحياة العصرية لجيل الشباب مع مهمتنا ورؤيتنا بتمكين الازدهار في المجتمعات. نسعى دوماً إلى تطوير شراكاتنا لخلق قيمة مضافة لاستثماراتنا وتنفيذ مشاريع حيوية بأسلوب مبتكر يتجاوز المفاهيم التقليدية في السوق العقاري، ويسعدنا التعاون مع Hive Coliv لفتح آفاق جديدة أمام عملائنا خصوصاً وأن هذا المشروع يتكامل مع عروض ومشاريع مركز دبي العقاري، مما يعزز شمولية محفظة «أ.ر.م» القابضة.
بدوره قال باس أكرمان، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Hive Coliv: فخورون بأن نكون في طليعة الشركات التي تعمل على تطوير نماذج مبتكرة للمعيشة لتزويد الشباب بحلول سكنية ميسورة التكلفة ومرنة بهدف الحد من القلق الخاص بأسعار الإيجارات. واثقون أن عروضنا ستعيد تعريف نماذج الإيجارات وترسيخ مكانة دبي كسوق رائد في صناعة العقارات.
وبدأت Hive الأعمال الإنشائية في مشروعها الرئيسي بقرية جميرا الدائرية في يوليو 2020، على أن تكتمل عملية البناء بنهاية عام 2021. يتألف المبنى من طابقين أرضيين وخمسة طوابق مع 173 وحدة سكنية وسطح به مسبح وسينما خارجية. سيستفيد السكان من وسائل الراحة المشتركة المنتشرة في جميع أنحاء الطابق الأرضي، بما في ذلك مقهى ومتجر صغير ومرافق عمل مشتركة ومطبخ وغرفة فحص وصالة ألعاب رياضية وغرف صحية ومرفق رعاية الحيوانات الأليفة. كما سيتم تجهيز الوحدات السكنية بالكامل بأثاث حديث وقابل للتكيف وجهاز تلفزيون وإنترنت وخدمة نتفلكس وغيرها من خدمات البث الأخرى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"