عادي

«الجودو» يستعد لبطولة الماسترز مع 6 منتخبات في تركيا

20:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
1

دشن منتخب الجودو المرحلة الثانية من إعداده الدولي في أنطاليا التركية، بمشاركة منتخبات: أذربيجان، جورجيا، بيلاروسيا، مولدوفا وإسرائيل بجانب منتخب تركيا، والذي يستمر لمدة ثلاثة أسابيع بين مدينتين، قبل التوجه لبطولة الماسترز التي تنطلق يوم الجمعة 8 يناير المقبل في الدوحة، بمشاركة 232 لاعباً ولاعبة من 50 دولة.
وتقتصر البطولة الافتتاحية لموسم الاتحاد الدولي للجودو لعام 2021، على اللاعبين المصنفين وذلك بعد توقف طويل لنشاط الاتحاد، وتأتي مشاركة منتخب الإمارات استعداداً لدورة طوكيو الأولمبية التي تنطلق 23 يوليو 2021.
وصرح محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو، بأن ثنائي المنتخب فيكتور وإيفان اللذين سيشاركان في منافسات وزن تحت 73 كج وتحت 100 كجم يواصلان التدريبات في معسكر تركيا الدولي الذي يضم أبرز المصنفين، ويتضمن برنامج إعدادهم تلبية دعوة الاتحاد الإسرائيلي للجودو، لإقامة معسكر مشترك للمنتخبين في تل أبيب في نهاية يناير المقبل وفقاً للبروتوكول الصحي الذي حدده الاتحاد الدولي.
وأضاف الدرعي: نأمل أن يواصل جودو الإمارات تمثيله المشرف في دورة طوكيو بعد أن نجح توما في إحراز الميدالية البرونزية في وزن تحت 81 كيلوجراماً في دورة ريو دي جانيرو 2016.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"