مقال مدفوع
جديد الأسواق

أفضل ثلاثة اكتتاباتٍ لعملات الميم في تموز 2024

12:42 مساء
قراءة دقيقتين
clickout

حقق قطاع عملات الميم نجاحاتٍ لافتةً خلال عام 2024 حتى الآن، ما وفر التنوّع والتطوّر لهذا القطاع في عالم الكريبتو، ولا تزال الفرصة متاحةً أمام المستثمرين للانضمام إلى بعض أفضل الاكتتابات وأكثرها نجاحاً هذا العام، حيث يُرجّح الخبراء أن توفر عوائد تتراوح بين 10 أضعافٍ و100 ضعف.

 

WienerAI (ذات الرمز WAI)

WienerAI هو أحد أفضل عروض الطرح الأوليّ لهذا العام. يأتي ذلك لسبب وجيه، حيث يقدم هذا المشروع ظاهرياً عملة ميم تجمع بين الكلاب والنقانق والذكاء الاصطناعي، لكنّ هذا التصميم الطريف ليس إلا واجهة حلٍ تقنيّ متطورٍ جعل من WAI العملة الأكثرَ جاذبيةً لهذا الصيف.

 

وهذا الحلّ المرتقَب لمشروع WienerAI هو عبارةٌ عن روبوت تداولٍ يعمل بالذكاء الاصطناعي (AI)، ويستخدم تقنيةً تنبؤيةً لتقييم السوق وتقديم نصائح حول أفضل الفرص المتاحة أمام المتداولين. والأهم من ذلك، هو سهولة استخدام هذا الروبوت، حيث يمكن حتى للمبتدئين استخدامه بسهولةٍ تامة.

 

PlayDoge (ذات الرمز PLAY)

PlayDoge هو طرحٌ أوليٌّ آخر يُبدي أداءً لافتاً ويمكنكم الاستثمار فيه خلال تموز/يوليو الجاري، وقد يمتلك إمكانات نموّ أكبر من العملات الرقمية الأخرى التي تحمل شعار الكلاب. وتتسم عملة المشروع بانتمائها إلى قطاعي كريبتو: عملات الميم وعملات اللعب من أجل الكسب (P2E)؛ ويقوم المشروع حالياً بتطوير لعبةٍ مستوحاة من لعبة تاماغوتشي (Tamagotchi) التي لاقت رواجاً كبيراً في التسعينيات، وتقوم على فكرة تقديم حيوانٍ رقميّ أليفٍ للاعبين كي يقوموا برعايته والحفاظ على صحته؛ وقام مشروع 

PlayDoge بإحياء هذه الفكرة على هيئة تطبيق هواتف محمولة. وعلى غرار اللعبة القديمة، يتعيّن على اللاعبين إطعام وتدريب كلب دوج افتراضيّ ثنائي الأبعاد (2D) وأن يلعبوا معه مقابل الحصول على عملات PLAY. ويمكنهم زيادة مكاسبهم من خلال إتمام ألعاب بسيطةٍ مع حيوانهم الافتراضي الأليف، كما يمكنهم كسب عملاتٍ أكثر بجمع نقاط خبرة تمكنهم من تسلق قائمة الصدارة.

 

Pepe Unchained (ذات الرمز PEPU)

أخيراً، يُعَد Pepe Unchained الطرحَ الأوليّ الثالث الأكثرَ نجاحاً، ويوفر هذا المشروع أول عملة ميم تحمل شعار الضفدع بيبي (Pepe) وتملك بلوكتشين خاصّةً بها، حيث أطلق المشروع حل طبقةٍ ثانيةٍ (Layer 2) خاص به على بلوكتشين إيثيريوم، ما يعني سرعة أفضل لمعالجة المعاملات وإمكانات توسع أكبر إلى جانب خفض رسوم التداول؛ وهو ما يفسر وصف المشروع بأنه "بلا قيود" (Unchained) لأنه يزيل عوائق بلوكتشين إيثيريوم ويستبدلها بإمكاناتٍ غير محدودة مع الحفاظ على معايير الأمان التي توفرها بلوكتشين إيثيريوم ويجمع بالتالي ميزات كتا الشبكتين.

 

>>> لشراء عملة PEPU <<<

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yfhxxm3w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"