عادي

«دبي للتسوق».. ملتقى نجوم الغناء العرب ومشاهير الروك العالميين

23:05 مساء
قراءة 3 دقائق
1
1
1

يواصل مهرجان دبي للتسوق استضافة نخبة من نجوم موسيقى الروك العالميين ونجوم الغناء العربي والدي جي ومشاهير عالم الموسيقى لإحياء حفلات غنائية في وجهات مختلفة. ويحتفي المهرجان خلال دورته لهذا العام حتى 30 يناير المقبل بمجموعةٍ رائعة من الأنماط الموسيقية والفنون الاستعراضية من مختلف أنحاء العالم.
وحرصت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الجهة المنظمة للمهرجان، على اختيار مجموعة متنوعة من النجوم والفنانين للمشاركة في حفلات موسيقية بما يعزز فعاليات المهرجان من عروض التسوق والترفيه الشاملة التي يستفيد منها سكان المدينة وزوارها. وتقام جميع الحفلات في إطار الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المعتمدة من حكومة دبي، بما يشمل فحص درجة الحرارة في جميع نقاط الدخول، وتطبيق قواعد التباعد الاجتماعي والالتزام بارتداء الكمامات الواقية في جميع الأوقات. ويستعد كل من نجمي الغناء محمد حماقي ومحمود العسيلي لتقديم أشهر أعمالهما غداً في «كوكا كولا أرينا»، ضمن واحدة من أكبر الحفلات الموسيقية والغنائية العربية لهذا العام. ويحظى حماقي والعسيلي بشعبية واسعة على الساحة الغنائية في المنطقة.
أما عشاق موسيقى البوب العربية فهم على موعدٍ مع ناصيف زيتون الذي سيقوم بأداء أفضل أغانيه ليلة رأس السنة في مركز دبي التجاري العالمي. وحصد زيتون شعبية واسعة في أنحاء المنطقة بعد نجاح أغنيته الشهيرة «مش عم تزبط معي» وغيرها من أغانيه المفضلة لدى الجمهور. ويقدم الدي جي سعيد مراد، الذي يتمتع بشهرة واسعة في عالم الموسيقى الإلكترونية العربية، أبرز أعماله وأكثرها تأثيراً خلال عرض ليلة رأس السنة الجديدة في دبي أوبرا. كما يستعرض سعيد أبرز مقطوعاته ضمن برنامج عروضٍ لكل من دي جي سيف آند ساوند، وفرقة نوفو سول باند مع كاري جيبسون. ويحيي نجما الغناء وائل كفوري ومحمد خيري حفلاً في صالة فستيفال أرينا دبي فستيفال سيتي، في إطار احتفالات ليلة رأس السنة. ويستقبل كفوري عام 2021 بباقة من أغانيه الرومانسية، بينما يقدم خيري أبرز الأغاني المفضلة لجمهوره. ويستضيف فندق أتلانتس النخلة حفلاً بمناسبة احتفالات رأس السنة بمشاركة فرقة الروك الأمريكية KISS التي تقدم عرضاً تحت اسم Kiss Goodbye 2020 ما يمنح عشاق الموسيقى فرصة استثنائية للترحيب بعام 2021. 
وتقدم نجمة الغناء الروسية لوليتا أمسية خلال احتفالات رأس السنة في برج العرب؛ وستؤدي أفضل أغانيها. كما يحيي نجم الغناء والدي جي والمنتج العالمي آلان ووكر حفلاً يوم 7 يناير في «كوكا كولا أرينا»، ويعتبر ووكر أحد أشهر نجوم الموسيقى الإلكترونية الراقصة في العالم وموهبة متفردة في هذا النوع من الموسيقى؛ وحصدت أغنياته ملايين المشاهدات على «يوتيوب»، كما استقطبت المستمعين على تطبيق ساوندكلاود ومنصات الموسيقى الأخرى عبر الإنترنت.
ويقدّم نجم الموسيقى والعازف الشهير مارك إلياهو عرضه «إيندلس تور» خلال حفله الأول في دبي، يوم 8 يناير المقبل في مركز دبي التجاري العالمي. وتحظى عروض إلياهو بشعبية واسعة في جميع أنحاء العالم بفضل تميّزه بالعزف على آلة الكمان الوترية التقليدية، ومهاراته الموسيقية الفريدة وحضوره الساحر على المسرح. ويلتقي المغني الباكستاني عاطف أسلم مع جمهوره من المعجبين الجدد والقدامى ويقدم مجموعة من أغانيه بصوته الدافئ وموهبته الفريدة، خلال حفله الذي يقام يوم 15 يناير المقبل في قاعة الشيخ راشد بمركز دبي التجاري العالمي. 
ويحيي المطرب المصري عمرو دياب حفلاً يوم 22 يناير المقبل في استاد دبي الدولي. وتتواصل عروض الموسيقى المباشرة للمهرجان في «دبي أوبرا» مع استضافة حفلٍ للنجم الفرنسي الأسطورة إنريكو ماسياس والأوركسترا يوم 22 يناير.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"