عادي

مقيم في الإمارات صاحب أكبر عدد أرقام في «جينيس» خليجياً

00:05 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

دبي: «الخليج» 
أحرز رامكومار سارا نجاباني، رجل الأعمال الهندي المقيم في الإمارات لقب صاحب أكبر عدد من الأرقام القياسية في موسوعة جينيس على مستوى الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي. ويأتي هذا الإنجاز ضمن جهود سارا نجاباني لتحطيم أكثر من 100 رقمٍ قياسي عالمي في حياته.
 كما حصل سارا نجاباني أيضاً على لقب الهندي صاحب أكبر عدد من الأرقام القياسية برصيد 17 رقماً حتى الآن. 
ونجح سارا نجاباني في تحدّي نفسه وتخطي حدود قدراته وسجل العديد من الأرقام القياسية العالمية الجديدة، خلال منافسةٍ مخصصة لتحطيم الأرقام القياسية أقيمت في يوم جينيس للأرقام القياسية لعام 2020، حيث نجح سارا نجاباني في كسر ستة أرقام قياسية عالمية خلال بضع ساعات؛ من بينها كتابة أكبر جملة مصنوعة من قطع المغناطيس في العالم، مستخدماً 50102 قطعة لتكوين عبارة «أحب دولة الإمارات». كما كتب أكبر كلمة مصنوعة من قطع المغناطيس في العالم، مستخدماً 50020 قطعة لكتابة كلمة «دبي».
 قال سارا نجاباني: تشكل مدينة دبي التي أعيش فيها منذ 17 عاماً وجهة الإقامة المفضلة لدي. وأحب العمل على إحراز أرقام قياسية تتناول الأشياء الكبيرة والضخمة نظراً لارتباط ذلك بمدينة دبي التي تزخر بمعالم وهياكل معمارية فريدة وضخمة. ويتيح لي ذلك أن أظهر للعالم بأسره مدى روعة الإمارات وأهميتها كوجهة للتميز والإبداع وتحقيق الإنجازات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"