مقال مدفوع
المحتوى برعاية:
براندس

براندس يعيد تعريف الموضة الفاخرة

00:00 صباحا
قراءة دقيقتين
براندس

   في خضم الأوضاع العصيبة وما ترتب على القطاع التجاري من مصاعب شتى، إلا أن براندس في ازدهار مستمر وسط هذا الوباء. فاعتماد براندس على استراتيجية البيع بأسعار معقولة وجودة عالية جعله يتفوق على منافسيه في السوق، لا سيما وأن حضوره القديم والمتجذر في الإمارات العربية المتحدة جعل براندس يكتسب خبرة واسعة في أنماط المستهلك في السوق المحلي. 

    يشتهر براندس ببيعه كل ما يخص ملابس الرجال. ويجد المتجر إقبالاً كبيراً من الزبائن كونه يوفر مجموعة واسعة من الملابس الرسمية وغير الرسمية التي تعكس جودة عالية بأسعار معقولة. ليس ذلك فقط، فالخدمة المميزة التي يحظى بها زبائن براندس ساهمت في جلب زبائن جدد وتكليل الشركة بسمعة مرموقة. 

   "لقد تفوقنا على منافسينا في السوق من خلال الاستفادة من علاقاتنا الاستراتيجية مع الشركات المصنعة والتخلص من الوسطاء، وهذا يجعلنا نبيع المنتجات بسعر أقل ولكن بالجودة ذاتها. فهذا يعزز من تنافسنا في السوق وكسب عدد أكبر من الزبائن." كما قال السيد ضرغام شعبان، الرئيس التنفيذي لشركة براندس. 

براندس

     ويضم براندس ست علامات تجارية، وهي: DKS و Jack Morgan و Francisco Tolli و Mosaique و Binnino و Alberto Paolucci. 

   ويقول السيد ضرغام في وصفه علامتا DKS و Jack Morgan بأنهما "يستهدفان الزبائن الذين يبحثون عن قطع مميزة وفاخرة تعكس الرقي والدقة في الحياكة. أما Francisco Tolli و Mosaique، فيلبيان احتياجات الرجل العصري الذي يبحث عن ملابس أنيقة تناسب متطلبات الحياة المهنية وتضفي رونقاً إلى مظهره. بينما يوفر كل من Binnino و Alberto Paolucci ملابس عملية يمكن للزبون تنسيقها مع قطع أخرى".  

براندس

  فاستهداف براندس لفئات مختلفة من خلال علامتها التجارية ومراعاته لشتى الأذواق جعل من تشكيلته ما يناسب كل زائر، وينجد كل حائر. كما أن بيعه لمنتجات ذات طراز مميز بجودة عالية وأسعار جذابة جعل براندس محطة إعجاب لدى زبائنه.  

  لقد مر براندس بالعديد من الصعاب ولكنه - وعلى النقيض من العديد من منافسيه، يواجه هذه الأزمات بهمة قوية واعتماداً على استراتيجية البيع بأسعار معقولة وجودة عالية. لا شيء يقف في وجه براندس الذي يسعى للمزيد من الازدهار وأن يكون المحطة الرائدة لأزياء الرجال في الشرق الأوسط.  

قم بالتسوق عبر الموقع الالكتروني: https://brandsco.com/

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"