عادي

«الذئاب» يصعب موقف «العميد»

19:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

صعّب الفجيرة المهمة على النصر حامل لقب كأس الخليج العربي، بعد عودته من ستاد آل مكتوم بالتعادل 1-1 في مباراة كان فيها «الذئاب» الطرف الأفضل في كثير من دقائقها.
ويحتاج فريق «الذئاب» إلى التعادل السلبي في لقاء الذهاب، أو الفوز بأي نتيجة من أجل التأهل لنصف النهائي من البطولة.
من جانبه، قال الكرواتي كرونوسلاف يوريتيتش، مدرب النصر أنه راض على النتيجة التي خرج بها الفريق، لكنه غير راض عن الأداء، حيث لم يأخذ اللاعبون المباراة بالجدية المطلوبة ما جعل اللقاء ينتهي بنتيجة التعادل.
وأضاف المدرب: أردت إشراك لاعبين جدد لم يشاركوا من قبل من أجل ضخ دماء جديدة في الفريق، ولكن هناك أمر هام يجب على اللاعبين معرفته، وهو انه يجب دخول أي مباراة بجدية.
وفي ما يتعلق بطموح الفريق في الدفاع عن اللقب قال: كنا نطمح إلى الفوز من أجل تسهيل الأمور في لقاء الإياب، لكن الفريق من دون شك سيذهب للفجيرة من أجل تحقيق الفوز، وتعويض التعادل.
وأكد محمد عايض، لاعب النصر أن فريقه لم يتمكن من استثمار الهدف الأول الذي سجله في مرمى الفجيرة، لكن لابد من تدارك ما حدث في لقاء الذهاب.
من جهته، قال مدرب الفجيرة الصربي جوران توفجيدزيتش، إن فريقه كان الأفضل على الرغم من التعادل، مؤكداً أن لاعبيه التزموا بالتعليمات على الرغم من إهداء النصر هدف التقدم في أول دقيقتين.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"