عادي

دبا الفجيرة يصعد إلى وصافة دوري الهواة

20:16 مساء
قراءة دقيقتين
3

تغطية: نزار جعفر وعلي البيتي
 صعد دبا الفجيرة إلى وصافة دوري الدرجة الأولى بفوزه على مضيفه الذيد 1-صفر الجمعة في افتتاح مواجهات الجولة الثامنة.
انتهى الشوط الأول صفر-صفر، قبل أن ينجح «النواخذة» في حسم المباراة في نصفها الثاني بهدف أحمد إبراهيم قبل أن يغادر الملعب بالبطاقة الحمراء. وبهذا الفوز يرفع دبا الفجيرة رصيده إلى 14 نقطة قافزاً للمركز الثاني مؤقتاً، فيما بقي الذيد قابعاً في المؤخرة بنقطة وحيدة.
وعلى ملعبه، فاز مصفوت على العربي 3-1 . سجل لأصحاب الأرض عبدالله الغافري في الدقيقة 27 والبرازيلي جاردل اوليفيرا (53 )والمدافع طلال النوفلي بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 62،فيما أحرز فارس الجابري هدف العربي الوحيد في الدقيقة 46، وبهذا الفوز يرفع مصفوت رصيده إلى 6 نقاط متساوياً مع العربي.
وعلى ملعب التعاون، سقط الحمرية في فخ التعادل مع أصحاب الأرض 1-1 . بكر الحمرية بالتسجيل عن طريق تافادزو داهليو في الدقيقة 42 وأدرك مالك أحمد التعادل للتعاون في الدقيقة 64 ـوبهذا التعادل يصبح الحمرية برصيد 10 نقاط والتعاون 8 نقاط. 
 وتختتم الجولة الثامنة مساء اليوم، وتقام مباراتان في الخامسة إلا عشر دقائق تجمع الأولى مسافي والعروبة، والثانية دبا الحصن والإمارات.
يستقبل مسافي العروبة في مباراة مهمة للطرفين، وهما كانا قد فازا في الجولة الماضية على العربي والتعاون على التوالي، ويملك مسافي 12نقطة في المركز الثاني ويتطلع للوصول إلى 15نقطة ليقترب أكثر من البطائح المتصدر برصيد 18نقطة.
 وقال عبدالغني نوح مدرب مسافي إن الفريق جاهز ويستهدف الفوز، وينتظر أن يشارك مع مسافي اللاعب البرازيلي ماريوس الذي تم التعاقد معه مؤخراً.
ويملك العروبة في المقابل ثماني نقاط في المركز السابع، وهو يرغب ايضاً في التقدم وتعزيز حظوظه في المنافسة على المقدمة.
وبملعب الحصن يستقبل صاحب الأرض فريق الإمارات في قمة يدخلها كل طرف بحسابات الفوز لدعم موقفه في صراع الصعود، وهي مباراة لفض الاشتباك، فالفريقان يتساويان في التقاط ولكل منهما 11 نقطة.
وكان الحصن خسر من الحمرية في آخر جولة ويأمل العودة إلى السكة الصحيحة، فيما تراجع الإمارات بصورة كبيرة في الجولات الثلاث الأخيرة فقد تعادل مع العربي والحمرية وخسر من العروبة، والمباراة بالنسبة لـ«الصقور» لا تقبل الخسارة وهي فرصة للعودة خاصة أنها في مواجهة منافس مباشر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"