عادي

مـيلان يعـزز صـدارته لـ «الكالتشـيو» وإنتر ميلان يتراجع

23:30 مساء
قراءة دقيقتين
1

عزز ميلان صدارته بعد أن مني في منتصف الأسبوع بهزيمة أولى للموسم على يد غريمه يوفنتوس حامل اللقب (1-3)، وذلك بفوزه على تورينو 2-صفر في «سان سيرو» ضمن المرحلة 17 من الدوري الإيطالي لكرة القدم في لقاء شهد عودة السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش بعد غياب 7 أسابيع ومشاركته في آخر 5 دقائق.

وسجل البرتغالي الشاب رافايل لياو والعاجي فرانك كيسيي من ركلة جزاء هدفي ميلان الذي رفع الفارق في الصدارة عن جاره اللدود إنتر ميلان إلى ثلاث نقاط.

وأهدر إنترميلان نقطتين إضافيتين بتعادله مع مضيفه روما 2-2، بعدما كان تعرض للخسارة أمام سمبدوريا 1-2 في ما تنتظره مواجهة قوية الأحد المقبل ضد يوفنتوس.

وافتتح روما الذي صعد إلى المركز الثالث برصيد 34 نقطة التسجيل عبر تسديدة زاحفة للورنزو بيليجريني بعد تلقيه كرة من الأرميني هنريك مخيتاريان فسددها من خارج المنطقة داخل الشباك (17).

وضغط إنترميلان بقوة في مطلع الشوط الثاني، ونجح في إدراك التعادل عندما استغل السلوفاكي ميلان سكرينيار ركلة ركنية وسدد كرة رأسية قوية داخل الشباك (56).

ولم يكن روما قد استفاق من صدمة التعادل حتى تلقت شباكه هدفاً ولو أروع من الظهير الأيمن المغربي الدولي أشرف حكيمي الذي وصلته الكرة داخل المنطقة فراوغ لاعباً وأطلقها بيسراه في الزاوية العليا مسجلاً هدف التقدم لفريقه (63).

والهدف هو السادس لحكيمي هذا الموسم، فبات أول مدافع في صفوف فريقه يسجل هذا العدد من الأهداف منذ البرازيلي مايكون موسم 2009-2010.

ورمى روما بكل ثقله في الدقائق الأخيرة ونجح في انتزاع نقطة واحدة بهدف من رأسية جانلوكا مانشيني (86).

وحقق نابولي( 31 نقطة) فوزاً متأخراً على أودينيزي 2-1 بفضل هدف من من تيموي باكايوكو في الدقيقة 90 بعدما كانت المباراة تتجه إلى الانتهاء 1-1.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"