مقال مدفوع
المحتوى برعاية:
براندس

براندس تكتشف أجدد صيحات الموضة في 2021

00:00 صباحا
قراءة دقيقتين
براندس

جاء العام الجديد حاملاً معه آمالاً جديدة وتطلعاتٍ جسامٍ تنبض بالحياة. ولا يستثني ذلك عالم الموضة الذي اتخذ منعطفاً حاداً إزاء تفشي الوباء. فللمرة الأولى، كان للمستهلك الدور الأكبر في تحديد مسار أجندة الأزياء، بيد أن الشركات الكبرى التي كانت ترسم أنماط الموضة العصرية اضمحل أثرها. 


  إن كان هناك ثلاث كلمات تصف فلسفة الموضة لشركة براندس، فهي الأناقة، والجودة، والراحة. فقد تسبب الوباء في خلق تحول جذري في نمط المستهلك، لا سيما وأن شراء الملابس أصبح يرتكز على القيمة التي يتلقاها المشتري مقابل المال الذي ينفقه، مما جعل براندس يزدهر في عام 2020. فالملابس التي يوفرها براندس تلبي احتياجات الزبائن من حيث الجودة، والأناقة، والتكلفة المعقولة التي لا تثقل كاهل المشتري.

براندس

ولا يغفل براندس في تصاميمهم عنصر الراحة؛ الراحة في الملابس، والراحة في إيجاد متجر متنوع، وخدمة مميزة من موظفي المتاجر.


  ويعكس توجه براندس من خلال تشكيلته الفريدة توجهاً صائباً؛ حيث اتجه السوق العالمي نحو نهج يرتكز على الملابس غير الرسمية والأكثر عملية، الأمر الذي وفره براندس من خلال العديد من ملابسه: (كسترة البومبر جاكيت) التي تضفي لمرتديها مظهراً أنيقاً، وراحة كبيرة. وبالرغم من بيع براندس للعديد من القطع الكلاسيكية المميزة، إلا أن تشكيلته لا تخلو من القطع العملية التي يمكن مزجها مع قطع أخرى أكثر جمالاً.

  ولأن توفير أفضل جودة بأقل سعر للزبائن هو ما يسعى إليه براندس باستمرار، فقد كان له حضور فعال في الأشهر الأخيرة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث وفر العديد من العروض المميزة في شتى الأعياد والمناسبات. فالجائحة لم تجعل براندس يرفع راية الاستسلام كالعديد من منافسيه في السوق، ولكنه ثابر، وقاوم، وحقق النجاح.

براندس
براندس

  ويسعى براندس للمزيد من الازدهار اعتماداً على رؤيته الذهبية بأن الموضة ذات الجودة العالية لا يجب أن تكون باهظة الثمن. وهذا سيجعل براندس يمضي قدماً في افتتاح عشر محلات جدد في الشرق الأوسط ليكون الوجهة الرائدة للأزياء في العالم العربي.

للمزيد من المعلومات حول العروض الخاصة ببراندس، قوموا بزيارة www.brandsco.com، أو تابعوا صفحاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي:

فيسبوك: - BRANDS Fashion for Men   

إنستجرام: brands_mens_fashion    

تويتر: BRANDS   

يوتيوب:  BRANDS Fashion for Men 

لنكد إن: Brands International  

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"