مقال مدفوع
جديد الأسواق

Wide Wings للإعلام والإعلان ضمن أفضل 3 وكالات للإعلانات الخارجية في الإمارات

14:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
image

دبي، الإمارات العربية المتحدة – تم اختيار شركة Wide Wings للإعلام والإعلان كواحدة من أفضل 3 شركات للإعلانات الخارجية في دولة الإمارات العربية المتحدة وفقًا لتصنيف Tech Behemoths يعكس هذا التكريم التزام الشركة العميق ونهجها الابتكاري في سوق شهد إنفاقاً قدره 240 مليون دولار في عام 2022.

 

أعربت الدكتورة ريم عثمان، الرئيس التنفيذي لشركة Wide Wings للإعلام والإعلان، عن اعتزازها بهذا التكريم بقولها: "يبرز هذا التكريم التفاني والعقلية الابتكارية لفريقنا. مهمتنا هي تعزيز النشاط والحيوية في الإمارات من خلال حملات إبداعية ومتطورة."

 

من جانبه، عبر شهروز أحمد، المدير الإداري للشركة، عن سعادته بالإنجاز قائلاً: "نحن مسرورون بهذا التكريم، الذي يعكس التزامنا بتقديم التميز في كل حملة. تفاني فريقنا واستراتيجياته المبتكرة تميزنا في الصناعة."

 

وأضافت الدكتورة ريم عثمان: "لقد نفذنا العديد من الحملات الناجحة، مما أسهم بشكل كبير في توسعة العديد من المستشفيات عبر الإمارات. تشمل خدماتنا الإعلان الخارجي، إدارة وسائل التواصل الاجتماعي، تحسين محركات البحث  (SEO)، تصميم وتطوير المواقع الإلكترونية، والإعلانات المدفوعة."

 

تقدم الإمارات سوقًا متنوعة، مما يجعلها موقعًا جذابًا للشركات للاستثمار في الإعلانات الخارجية. تشمل العوامل الرئيسية الرؤية العالية بفضل البنية التحتية المتطورة في البلاد، والسكان متعدد الثقافات، والصناعة السياحية القوية.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة

https://techbehemoths.com/companies/outdoor-advertising/united-arab-emi…

 

عن شركة Wide Wings للإعلام والإعلان

هي وكالة رائدة في مجال الإعلانات الخارجية في الإمارات، معروفة بحملاتها الإعلانية المبتكرة والاستراتيجية. يلتزم الفريق بمساعدة العلامات التجارية على التواصل مع جمهورها من خلال حلول إعلانية مؤثرة وإبداعية.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycne3usm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"