عادي

صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي يبحث السياسة الاستثمارية وزيادة الموارد

12:23 مساء
قراءة دقيقتين
صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي

الشارقة: «الخليج» 
عقد مجلس إدارة صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي اجتماعه الدوري والذي أقامه عن بعد باستخدام تقنية التواصل الإلكتروني المرئي بحضور أعضائه لبحث السياسة الاستثمارية للصندوق في إطار عدد من محاور وآليات عمل الصندوق خلال الفترة المقبلة.
وتم بحث مستجدات عمل الصندوق خلال الفترة المقبلة وتوجهات مجلس الإدارة من سياسات حكيمة لتعزيز نجاحات أداء الصندوق وتواصله مع كافة الجهات ذات الصلة.
ترأس الاجتماع صباح أمس عبد الله سالم الطريفي رئيس مجلس الإدارة، بحضور محمد عبيد راشد الشامسي مدير عام الصندوق وأعضاء المجلس ومستشار الصندوق محمد خليفة.
وفي مستهل كلمته أشاد عبدالله سالم الطريفي بمتابعة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لأعمال الصندوق في سياق رؤيته لتمكينه من ممارسة دوره واختصاصه، بجانب متابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي، لتتكامل توجيهات سموهما في تحقيق الاستقرار الأسري والمجتمعي لكافة المؤمن عليهم في الصندوق.
بعدها استعرض مجلس الإدارة عدداً من سياساته وتوجهات منظومة أعماله في الفترة المقبلة، وناقش باستفاضة مرئياته بشأن السياسة الاستثمارية للصندوق، بناء على ما تم عرضه من قبل الشركة المعنية بتقديم الدراسات وطرح التحديات والنتائج، بهدف تعزيز الملاءة المالية للصندوق وتحقيق الاستدامة المنشودة.
وفي نهاية الاجتماع أكد محمد عبيد راشد الشامسي، أن مجلس الإدارة بحث عدداً من الموضوعات المختلفة التي تصب في تسيير أعمال الصندوق، لاسيما المتصلة بالاستثمارات بهدف قيام الصندوق بتحقيق الاستدامة الاجتماعية والاقتصادية للمواطن وأفراد أسرته والأجيال القادمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"