عادي

أتالانتا يفرّط في تقدمه بثلاثة أهداف ويتعادل مع تورينو

21:02 مساء
قراءة دقيقتين
Xhh

فرّط أتالانتا في تقدمه بثلاثة أهداف نظيفة على أرضه ليخرج بتعادل مخيّب 3-3 أمام ضيفه تورينو، في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم السبت ويفشل في العودة الى سكة الانتصارات.
كان نادي مدينة برغامو يأمل استعادة توازنه بعد أن سقط على أرضه 1-3 أمام لاتسيو في المرحلة السابقة، إلا أنه اكتفى بنقطة ليرفع رصيده الى 37 نقطة في المركز السابع.
ودخل أتالانتا الى اللقاء بعد أن فرض الأربعاء تعادلاً سلبياً على نابولي في ملعب «دييغو أرماندو مارادونا» في ذهاب نصف نهائي كأس ايطاليا، الا أنه كان يأمل الاستعداد أفضل للقاء الإياب على أرضه الأربعاء المقبل.
وتقدم فريق المدرب جان بييرو غاسبيريني عندما رفع الهولندي مارتن دي رون كرة طويلة من وراء خط منتصف الملعب خلف المدافعين وصلت الى السلوفيني يوسيب ايليتشيتش داخل المنطقة تابعها في المرمى (12).
وضاعف الألماني روبن غوزنس تقدم أصحاب الأرض بتمريرة من الكولومبي لويس موريال نحو القائم الثاني تابعها من زاوية ضيقة (19). وسجل موريال الهدف الثالث بتسديدة من داخل المنطقة (21) ليظن اتالانتا انه في طريقه الى فوز مريح.
الا ان عودة تورينو بدأت في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول عندما انبرى القائد أندريا بيلوتي لركلة جزاء تصدى لها الحارس بيرلوجي غوليني الا انها تهيأت أمام المهاجم تابعها في المرمى (41). وسجل الضيوف الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع عندما ارتدت تسديدة رولاندو مادراغورا من العارضة وتهيأت امام البرازيلي غليسون بريمير تابعها في الشباك (45+1). واكتملت عودة تورينو عبر رأسية البديل فيديريكو بوناتسولي بعد ثلاث دقائق من دخولة إثر ضربة ثابتة بعيدة نفذها سيموني فيردي (84). وهذا التعادل الرابع توالياً لتورينو في الدوري ليرفع رصيده الى 16 نقطة في المركز السابع عشر.
وحقق سبيتسيا فوزاً متأخراً على مضيفه ساسوولو 2-1. تقدم أصحاب الأرض عبر فرانشيسكو كابوتو (25) قبل ان يعادل الضيوف عبر الكراواتي مارتين ايرليتش (39). الا أن كلمة الحسم كانت للغاني ايمانويل غياسي في الدقيقة 78.
وبقي ساسوولو الذي قدم بداية مذهلة للموسم قبل تراجع أدائه من دون فوز للمباراة الخامسة توالياً في الدوري برصيد 31 نقطة في المركز الثامن. فيما حقق سبيتسيا فوزه الأول في اربع مباريات ورفع رصيده الى 21 نقطة في المركز الخامس عشر. 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"