عادي

معرض جامعة العين للتطوير المهني يستقطب أكثر من 600 مشارك

23:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

نظمت جامعة العين معرض التطوير المهني الافتراضي بمشاركة 13 مؤسسة حكومية وخاصة في الدولة لإتاحة الفرصة لأكثر من 600 مشارك للتواصل مع خبراء الشركات الوظيفية لتعزيز مهاراتهم والاستفادة من خبراتهم في سوق العمل.
وقدمت كل مؤسسة عرضاً من خلال منصة افتراضية واحدة تمكن خلالها المشاركون من التواصل مع أهم الخبراء في مجال التطوير المهني في شتى المجالات كالهندسة والصيدلة والقانون والتربية والأعمال والاتصال والإعلام.
ويهدف المعرض إلى توفير فرص تدريبية للمقبلين على التخرج، وفرص عمل للخريجين الباحثين عن عمل، إلى جانب تقديم ورش تطوير مهني لتعزيز مهارات الأفراد بما يتناسب مع متطلبات سوق العمل الحالية عبر التركيز على فرص التطوير المهني والتدريب والتعليم للخريج الباحث عن فرصة عمل في الإمارات من خلال التوجيه المهني المستقبلي المخطط الذي يساعد في الحصول على فرص للعمل.
وقال الدكتور عامر قاسم نائب رئيس الجامعة، بالرغم من الظروف التي فرضها تفشي وباء كورونا والتي أعاقت إقامة مثل هذا النوع من المعارض السنوية، التي تضم عدداً كبيراً من الحضور في مكان واحد، إلا أن جامعة العين تؤكد الاستمرار على خلق التواصل بين الخريجين وأصحاب الأعمال من خلال تنظيم هذا المعرض الذي يساهم في جمع أصحاب العمل والباحثين عن العمل في فضاء افتراضي واحد. (وام )

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"