عادي

الجيش اليمني والمقاومة يقتلان 34 حوثياً في صرواح

00:01 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

عدن ـ «الخليج» 
أعلن الجيش الوطني اليمني أن 34 من عناصر ميليشيات الحوثي لقوا مصرعهم وجرح آخرون، الجمعة، بنيران الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهات القتال بمديرية صرواح غرب محافظة مأرب، شمال شرقي اليمن.
وذكر المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية أن «قوات الجيش والمقاومة خاضت مواجهات عنيفة ضد ميليشيات الحوثي، منذ ساعات الصباح الأولى اليوم، في عدّة جبهات بمديرية صرواح، مشيراً إلى مصرع 34 عنصراً حوثياً وجرح العشرات، خلال المواجهات التي انتهت بفرار مجاميع الميليشيات تحت ضربات الجيش والمقاومة».
وأضاف أن مدفعية الجيش الوطني استهدفت ثكنات وآليات تابعة للميليشيات الحوثية وألحقت بها خسائر بشرية ومادية كبيرة منها تدمير أربع مركبات، كانت تحمل تعزيزات في طريقها إلى الجبهة، ومصرع وجرح جميع من كانوا على متنها.
كما استهدفت مقاتلات التحالف مواقع وتجمعات للميليشيات في مواقع متفرقة بصرواح، وأسفرت الغارات عن خسائر بشرية ومادية في صفوف الميليشيات، منها تدمير ثلاث مركبات، كانت تحمل أسلحة وذخائر.
وفي بيان سابق للمركز الإعلامي، أعلن أن مدفعية الجيش الوطني استهدفت نحو عشرين عنصراً حوثياً وأوقعتهم جميعاً بين قتيل وجريح في جبهة هيلان غربي مأرب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"