عادي

الثقة يفوز على دبي لأصحاب الهمم في دوري الكراسي المتحركة

19:14 مساء
قراءة دقيقتين
1

الشارق: «الخليج»

حقق فريق نادي الثقة للمعاقين فوزاً مثيراً على نادي دبي لأصحاب الهمم بنتيجة 55-49 ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري سلة الكراسي المتحركة، والتي أقيمت بالصالة المغطاة بنادي الثقة، وبهذه النتيجة تشارك الفريقان صدارة الترتيب قبل نهاية المنافسات بجولتين.
دخل الفريقان المباراة بدوافع قوية لتحقيق الفوز للحفاظ على صدارة الترتيب، فكانت المباراة حماسية من بدايتها وتبادل الفريقان التقدم خلال أشواط المباراة المختلفة لينتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بنتيجة 45 نقطة لكل فريق، ليمتد وقت المباراة لشوط إضافي واستطاع لاعبو الثقة أصحاب الخبرات الكبيرة إنهاء الوقت الإضافي والمباراة لصالحهم بنتيجة 55-49 وحصد الفوز الثالث على التوالي ليعتلي الثقة صدارة الترتيب بالمشاركة مع نادي دبي لأصحاب الهمم.
وعبر اللاعب محمد الزرعوني قائد فريق الثقة والمنتخب الإماراتي عن سعادته بهذا الفوز المستحق والذي استعاد الفريق به صدارة الترتيب، وقال: "لاعبو الثقة قدموا مستوى جيداً في المباراة، واستطاعوا مواصلة العروض القوية"، وأكد أن أداء الفريق جماعياً وفردياً يتطور من مباراة لأخرى وأن جميع اللاعبين لديهم الطموح لتحقيق اللقب في ظل هذه المنافسة القوية من الفرق الأخرى.
وأشاد أحمد سالم المظلوم المدير التنفيذي بالأداء المميز الذي قدمه اللاعبون خلال المباراة وإصرارهم على تحقيق الفوز بحثاً عن الصدارة، مشيراً إلى أن جميع اللاعبين على قدر المسؤولية ولديهم من القدرات الفنية والبدنية ما يمكنهم من تحقيق لقب البطولة.
وأضاف المظلوم بأن نادي الثقة نجح في تنظيم اللقاء والحفاظ على كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على سلامة اللاعبين، موجهاً الشكر لكافة الكوادر الطبية والفنية التي ساعدت على نجاح اللقاء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"