عادي
لتعزيز نطاق أعمالها في منطقة الشرق الأوسط..

«إتش دي آي جلوبال» للتأمين أحدث المنضمين لـ«دبي المالي العالمي»

12:37 مساء
قراءة دقيقتين
مركز دبي المالي العالمي

دبي: «الخليج»

أعلنت شركة «إتش دي آي جلوبال» المتخصصة في مجال التأمين حصولها على ترخيص من سلطة دبي للخدمات المالية لافتتاح مكتبها في دبي. وذلك في إطار تعزيز حضورها المحلي انطلاقاً من مركز دبي المالي العالمي. وسيتيح المكتب الجديد للشركة تزويد عملائها في منطقة الشرق الأوسط بخدماتها وخبراتها العالمية الواسعة.

سيتولى ويليم فان ويك، منصب المدير العام الجديد لمكتب الشركة في دبي، حيث يتمتع بخبرة طويلة تزيد على ثلاثة عقود من العمل في قطاع التأمين على المستوى العالمي، حيث شغل خلال مسيرته عدداً من المناصب القيادية في أسواق منطقة الشرق الأوسط وخارجها.

ويليم فان ويك
  • دور مهم

وقال ويك: «تواصل منطقة الشرق الأوسط لعب دور مهم في الاقتصاد العالمي، ويتميز مركز دبي المالي العالمي بكونه سوقاً ديناميكياً يوفر العديد من فرص النمو لشركة «إتش دي آي» في الوقت الحالي ومستقبلاً. وبصفتنا شريكاً في مسيرة التحول فإننا على ثقة بأن القدرات العالمية والخبرات الفنية لشركة «إتش دي آي» ستمكّننا من دعم عملائنا خلال مسيرة تحولهم وانتقالهم إلى اقتصاد المستقبل».

يمثل مكتب الشركة في دبي تطوراً منطقياً لتطور الأعمال الناجح لخدمات الشركة التأمينية في مجال القطاع الصناعي ضمن مناطق آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط.

  • رؤية شاملة

فيما قال ديفيد هولين، عضو مجلس إدارة «إتش دي آي جلوبال» والمسؤول عن الأعمال الدولية: «في إطار الرؤية العالمية الشاملة واستراتيجية النمو التي ننتهجها في منطقة آسيا والمحيط الهادئ يتيح لنا التوسع في دبي فرصة متميزة لنكون أكثر قرباً من هذا السوق الذي يشهد توسعاً لافتاً، وتعزيز علاقاتنا مع الوسطاء والعملاء من خلال توفير حلول متميزة عبر فريق محلي متمرس من خبراء التأمين».

ديفيد هولين
  • منظومة بيئية

قال عارف أميري، الرئيس التنفيذي لسلطة مركز دبي المالي العالمي: «يواصل المركز تعزيز منظومته البيئية بما يخدم مستقبل القطاع. ويعتبر المركز مقراً لأكبر عدد من شركات التأمين، حيث يضم أكثر من 100 شركة مسجلة تعمل في مجالات التأمين وإعادة التأمين والتأمين الأسير والكيانات المرتبطة بقطاع التأمين، والتي تستخدم المركز مقراً لها لتعزيز أدائها وتحقيق معدلات نمو استثنائية. وتتيح منظومة المركز القانونية واللوائح التنظيمية العالمية المستوى لهذه الشركات إمكانية العمل بثقة تامة ضمن نطاق منطقة الاختصاص القانوني للمركز، والاستفادة من فرص النمو الواعدة لنساهم جميعاً في تعزيز مستقبل القطاع المالي».

عارف أميري

تخطط «إتش دي آي جلوبال»، بدء عملياتها انطلاقاً من مركز دبي المالي العالمي خلال الربع الثالث من عام 2024، حيث ستقدم بصورة مبدئية منتجات التأمين للقطاعات الهندسية والإنشاءات والعقارات.

وتم تعيين رزق إسحاق، لتولي مسؤولية منتجات اكتتاب التأمين، فيما سيقوم جون موريل بتولي مهام أعمال الإنشاءات والهندسة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ypb7phyz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"