عادي

مركز أعمال للمحامين في دار القضاء في الشارقة

19:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

أبوظبي: «الخليج»
افتتحت وزارة العدل استراحة جديدة للمحامين، تضم مركز أعمال مخصصاً للمحامين يضم صالتين إحداهما مخصصة للمحامين والثانية للمحاميات. ويضم هذا المركز أيضاً جميع الخدمات اللوجستية والفنية الذكية التي قد يحتاج إليها المحامون في متابعة وتنفيذ إجراءات قضاياهم، من داخل المحكمة أو خارجها.
ووفرت الوزارة كذلك، أجهزة الحاسب الآلي، والأجهزة الإلكترونية اللوحية لتسهيل الولوج إلى التطبيقات الذكية الخاصة بالوزارة، وخصصت موظفاً قانونياً لخدمة المحامين داخل المركز للاستجابة الفورية وتقديم الدعم الفني والقانوني السريع.
وافتتح المركز المستشار عبيد الظاهري وكيل الوزارة المساعد لقطاع الخدمات القضائية، بحضور القاضي أحمد راشد السلمان رئيس محكمة الشارقة الاتحادية الاستئنافية، والدكتور محمد عبيد الكعبي، رئيس محكمة الشارقة الاتحادية الابتدائية، والمستشار أنور الهرمودي رئيس نيابة الشارقة الكلية.
وأكد الظاهري خلال الافتتاح أن مهنة المحاماة هي مهنة قضائية تسهم في إحقاق الحق، وتنير الطريق أمام القضاء، وهي أساسية لسير العدالة. فالمحامي عون للقاضي يساعده في إسناد الحق إلى أهله، ووزارة العدل حريصة بشكل دائم على تسهيل الخدمات القضائية والقانونية الإلكترونية والذكية.
من جانبهم عبر المحامون عن شكرهم وتقديرهم للجهود التي تبذلها الوزارة في هذا السياق، وقدموا شكرهم الخاص للقضاة والمسؤولين في دار القضاء في الشارقة على تعاونهم الدائم وسرعة استجابتهم الفورية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"