عادي

«اختاري التحدي».. يسلط الضوء علـى نجاحـات موظفـات «ديـوا»

01:29 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

دبي: «الخليج» 

أطلق سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، «ديوا»، برنامج «اختاري التحدي» لتسليط الضوء على قصص نجاحات موظفات الهيئة وإنجازاتهن وإبراز النماذج النسائية الناجحة وتشجيعها وتحفيزها.

وجاء إطلاق البرنامج خلال لقاء الطاير مع اللجنة النسائية في الهيئة افتراضياً للاطلاع على إنجازات اللجنة، والاستماع إلى اقتراحاتها وأفكارها وآرائها.

وفي بداية اللقاء، هنّأ الطاير اللجنة النسائية في الهيئة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، مشيداً بدور موظفات الهيئة في دعم مسيرة التميز والريادة في الهيئة وترسيخ مكانتها العالمية. 

وأكد الطاير مواصلة الهيئة توفير كل مقومات الدعم للمرأة حيث تعد واحدة من أبرز المؤسسات الوطنية الداعمة للمرأة في قطاع الطاقة، لا سيما الطاقة المتجددة والنظيفة والاستدامة، حيث توفر الهيئة فرصاً متكافئة للرجل والمرأة، وتركز على تمكين المرأة بداية من المناصب القيادية وصولاً إلى الوظائف الفنية، ما جعلها قدوة وأنموذجاً للمؤسسات والجهات الحكومية والخاصة في داخل الدولة وخارجها.

واطلع الطاير من فاطمة محمد الجوكر، رئيسة اللجنة النسائية في الهيئة، على نشاطات الهيئة واللجنة خلال السنوات الماضية الهادفة إلى تمكين المرأة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"