عادي

طه أحمد: لمسة وفاء رائعة ستظل محفورة في التاريخ

23:39 مساء
قراءة دقيقتين
1

تحدث الزميل الإعلامي طه أحمد، نيابة عن أسرة المرحوم محمد أحمد طه، وزملائه في مركز معلومات دبي لسباق الخيل وجريدة العاديات، وقال: «يشرفني أن أتقدم بخالص الشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، للتفضل بالتوجيه بهذا التكريم غير المسبوق عبر إطلاق سباق باسم أحد رواد الصحافة، والشكر أيضاً لمن نحن في رحابه وضيافته سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، مؤسس وراعي هذا المضمار العريق، على جعل هذا الحدث ممكناً».

وتابع بقوله: «أتوجه بالشكر أيضاً للشيخة حصة بنت حمدان التي كتبت تغريدة خالدة أثلجت الصدور في توقيت صعب ذكرت فيها شيئاً من مآثر المرحوم عبر حسابها في تويتر، والشكر للجنة المنظمة لسباقات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بقيادة ميرزا الصايغ، دائم الإصرار والتكرار لمحاسن المرحوم في كل منبر، كما أشكر الأعضاء عبد الله الأنصاري، ومسعود محمد، وتوفيق الداعوق الذين كانوا نعم الإخوة لزميلهم الراحل في حياته وبعد مماته».

وتوجه طه أحمد أيضاً بالشكر إلى سالم السبوسي مدير سباقات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، وإلى المهندس محمد سعيد الشحي، والمهندس شريف الحلواني وطاقم العمل في مضمار جبل على الترحيب والاستضافة.

كما توجه بالشكر إلى هيئة الإمارات لسباق الخيل وممثلها ياسر مبروك، رفيق درب وجسر المعرفة للمرحوم وزملائه على مدى عشرات السنين، كما توجه بالشكر للزملاء في كافة وسائل الإعلام.

وقال طه أحمد: «هذا التكريم يجسد لمسة وفاء وتقدير حضارية مخلصة قلّ نظيرها في عالم اليوم، وستظل محفورة في الذاكرة ،ولا يسعني إلا أن اختم بالقول: لا يقاس الوفاء بما تراه أمام عينيك، بل بما يحدث وراء ظهرك».

الصورة
1
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"