عادي

«الإمارات لمتلازمة داون» تنظم ملتقى «إنارات»

19:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

نظمت جمعية الإمارات لمتلازمة داون، ملتقى «إنارات» عن بُعد، بمناسبة «اليوم العالمي لمتلازمة داون» 21 مارس، بمشاركة 16 متخصصاً، بحضور 375 من أولياء الأمور والمختصين والمهتمين، والمناصرين لقضايا أصحاب الهمم من ذوي متلازمة داون، من المنطقة والعالم.
وقالت منال جعرور، رئيسة مجلس إدارة الجمعية، رئيسة الملتقى: إن الملتقى الذي استمر يومين شهد مشاركة نخبة من المختصين في الصحة والتعليم والتأهيل والتوظيف والدمج والمناصرة، لدعم الأسر وتقديم ما يلامس احتياجات ذوي متلازمة داون وأسرهم، وبما ينعكس إيجاباً على حياتهم، في الدعم والتمكين والدمج.
وأشادت بجهود القيادة الرشيدة، وكل القطاعات المختصة في دعم أصحاب الهمم والإجراءات التي اتخذتها في مواجهة الجائحة، للحفاظ على سلامة وصحة المواطنين والمقيمين.
فيما أكدت نوال آل ناصر، نائبة رئيسة مجلس الإدارة، الحرص على التواصل المستمر مع أبرز المختصين في المجالات ذات الصلة بذوي متلازمة داون، لتعميم الفائدة على أكبر عدد ممكن من الأهالي والمهتمين.
وذكرت سلمى كنعان، المديرة التنفيذية للجمعية أنه رغم تداعيات الجائحة، فإن الجمعية تحرص دوما على التواصل مع المختصين، لتقديم الأفضل لذوي متلازمة داون وذويهم، وتوعيتهم. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"