عادي

انطلاق معسكر منتخب المصارعة بالفجيرة

16:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
انطلاق معسكر منتخب المصارعة بالفجيرة
تنظم الأكاديمية الأولمبية الوطنية بالتعاون مع الاتحاد الرياضي لمؤسسات التعليم العالي واتحاد المصارعة والجودو، دورة إعداد حكام رياضة المصارعة لحكام المستوى الثالث المحلي (الجزء 1/2) وذلك يومي السبت الثالث من إبريل والعاشر من إبريل المقبل عبر تقنية الاتصال المرئي، والتي يحاضر فيها الحكم الدولي إسلام الشيشي، والحكم الدولي شعبان السيد المدير الفني لاتحاد المصارعة والجودو.
وخاطب اتحاد المصارعة والجودو كافة الراغبين في المشاركة عبر رابط الدورة، والذي يعد شرطاً أساسياً للحصول على الشهادة، ولا يجوز حضور مجموعة من الأشخاص على رابط واحد حيث سيتم إصدار الشهادة لصاحب الرابط فقط، وأكد التعميم على ضرورة المشاركة في تلك الندوة عبر الإنترنت.
من جانب آخر بدأ الثلاثاء بالفجيرة معسكر المنتخب الوطني للمصارعة للشباب والناشئين في ضيافة نادي الفجيرة للفنون القتالية، والذي يستمر حتى يوم 6 إبريل المقبل، وذلك استعداداً للمشاركات الخارجية.
وضمت القائمة 6 لاعبين من فئتي الشباب والناشئين والطاقم الفني والطبي المكون من شعبان السيد المدير الفني للاتحاد وتوفيق السيد المدرب العام، والمدرب نوار الحاج ومحمد سيف الدين معالج.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"